أفضل فنادق مدينة الدار البيضاء

تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدين المغربية من الأكثر استقطابا للسياح لما تتميز به من معالم مثيرة و تستحق الزيارة و الاستكشاف, وأول ما يتبادر إلى ذهن السائح الراغب بزيارتها هو ماهي أفضل فنادق المدينة؟ و أي واحد سيختار للإقامة به طوال فترة الزيارة؟ وكأي مدينة سياحية تمتلك الدار البيضاء العديد من الفنادق المختلفة. فمن المؤكد أن فنادق المدينة على غرار كل مدن العالم, تتميز و تختلف عن بعضها البعض في نوعية الخدمة المقدمة و الأسعار.

في مقالنا اليوم سنعرض لكم قائمة إخترناها لكم عشوائيا وليس بالترتيب لأفضل فنادق مدينة الدار البيضاء من حيث الخدمة و السعر, فنادق رفيعة المستوى فئة الخمس نجوم لأنها تحقق المعايير المحددة للجودة المثالية بما يشمل: الطعام و وسائل الترفيه و الراحة للنزلاء.

أفضل فنادق مدينة الدار البيضاء

آرت بالاس سويتس هوتل آند سبا

آرت بالاس سويتس هوتل آند سبا

يقع هذا الفندق في قلب مدينة الدار البيضاء بشارع أنفا بالقرب من برجي الدار البيضاء, مسجد الحسن الثاني, كاتدرائية القلب المقدس و حديقة الجامعة العربية. يتوفر على 25 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها. و التي بدورها تتوفر على ساحات خارجية و حمامات خاصة.
من الخدمات التي يقدمها الفندق: نادي صحي للاستمتاع بجلسات التدليك و علاجات الوجه, حمام سباحة و ساونا, صالون لتصفيف الشعر, مطعم, مركز لرجال الأعمال و مركز للمؤتمرات و قاعات الاجتماعات.

فندق وأبراج شيراتون الدار البيضاء

فندق وأبراج شيراتون الدار البيضاء

يقع في قلب مدينة الدار البيضاء بشارع الجيش الملكي على بعد مسافة سير قليلة من سوق الدار البيضاء المركزي, مجمع سيدي بليوط الثقافي, ميدان الأمم المتحدة و مسجد الشلوح.
يتكون من 286 غرفة بكامل التجهيزات و تشتمل على حمامات خاصة و على وسائل الراحة. بالإضافة إلى ملهى ليلي و نادي صحي و حمام سباحة مكشوف, متاجر للهدايا, صالون لتصفيف الشعر و ثلاثة مطاعم و كافيتيريا.
بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال, و آخر للمؤتمرات و قاعات اجتماعات و مرافق احتفالات بمساحة 500 متر مربع.

سوفيتل كازابلانكا تور بلانش

سوفيتل كازابلانكا تور بلانش

يقع وسط مدينة الدار البيضاء على بعد خطوات من مجمع سيدي بليوط الثقافي و بالقرب من ميدان الأمم المتحدة, سوق الدار البيضاء المركزي و مسجد الشلوح ومحطة القطار الميناء الدار البيضاء، يتكون من 171 غرفة ضيافة مجهزة و تحتوي على حمامات خاصة.كما يتوفر على مطعمين, نادي صحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك و علاجات للجسم و الوجه, حمام سباحة مغطى, حوض تدليك و معالجات و غرفة بخار. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال و أربعة غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

موفنبيك هوتل كازابلانكا

موفنبيك هوتل كازابلانكا

يقع فندق مزفنبيك بشارع الزرقطوني ويتوفر على 184 غرفة ضيافة مجهزة تضم حمامات خاصة.
كما تتوفر على مطعم, نادي صحي يقدم خدمات متكاملة لجلسات التدليك و علاجات للجسم و الوجه, حمام سباحة مكشوف و ساونا و غرفة بخار. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال و أربعة غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

فندق برج كنزي

فندق برج كنزي

يقع وسط مدينة الدار البيضاء بشارع الزرقطوني و هو احد برجي الدار البيضاء, ويقع بالقرب من مسجد الحسن الثاني, كاتدرائية القلب المقدس و حديقة الجامعة العربية.
يحتوي على 237 غرفة ضيافة بكامل التجهيزات العصرية و تضم حمامات خاصة.
كما يتوفر كذلك على خدمات مجالسة و رعاية الأطفال, مطعمين, نادي صحي, حمام سباحة مغطى و حوض تدليك و معالجات.
بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال و مرافق المناسبات التي تضم منطقة مؤتمرات و قاعات اجتماعات.

فندق بلاص أنفا

فندق بلاص أنفا

يقع الفندق بشارع أنفا، وهو قريب من عدة امكنة معروفة منها برجي الدار البيضاء, مسجد الحسن الثاني, إستاد محمد الخامس و كاتدرائية القلب المقدس.
يتكون من 156 غرفة تضم حمامات خاصة و مجهزة بأحدث وسائل الراحة.
يضم الفندق كذلك ثلاثة مطاعم و كافيتيريا, نادي صحي,حمام سباحة مكشوف و صالة لياقة بدنية. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال و ثمانية غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

جراي بوتيك هوتل آند سبا

جراي بوتيك هوتل آند سبا

يقع هذا الفندق بالقرب من برجي الدار البيضاء, مسجد الحسن الثاني, إستاد محمد الخامس و كاتدرائية القلب المقدس.
يتكون من 42 غرفة ضيافة تحتوي على شرفات أو ساحات خارجية و تضم حمامات خاصة.
بالإضافة إلى مطعم, نادي صحي, خدمة مجالسة و رعاية الأطفال و أربعة غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

فندق فور سيزونز الدار البيضاء

فندق فور سيزونز الدار البيضاء

يقع هذا الفندق في شارع الكورنيش بالقرب من إستاد محمد الخامس, مسجد الحسن الثاني.
يتكون من ثلاثة مطاعم, نادي صحي, حمام سباحة مكشوف و حوض تدليك و معالجات. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال و خدمة الغسيل و التنظيف الجاف.

جراند موغادور سيتي سينتر الدار البيضاء

جراند موغادور سيتي سينتر الدار البيضاء

يقع الفندق وسط مدينة الدار البيضاء و على بعد دقائق من سوق الدار البيضاء المركزي و بالقرب من مسجد الحسن الثاني, مجمع سيدي بليوط الثقافي و ميدان الأمم المتحدة.
يشتمل على 417 غرفة ضيافة تضم حمامات خاصة و تحتوي على كامل التجهيزات.
كما يحتوي على ثلاثة مطاعم و كافيتيريا, نادي صحي و ساونا, خدمة مجالسة و رعاية الأطفال و مركز لرجال الأعمال.

فندق جولدن توليب فرح الدار البيضاء

فندق جولدن تيوليب فرح الدار البيضاء

يقع الفندق بشارع الجيش الملكي وسط مدينة الدار البيضاء على بعد مسافة سير قليلة من سوق الدار البيضاء المركزي و مجمع سيدي بليوط الثقافي و بالقرب من ميدان الأمم المتحدة و ساحة محمد الخامس والدينة القديمة.
يتوفر على العديد من الغرف المجهزة و التي تضم حمامات خاصة. بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم و كافيتيريا, نادي صحي, ملهى ليلي, حمام سباحة مغطى و حوض تدليك و معالجات, خدمة مجالسة و رعاية الأطفال, مركز لرجال الأعمال و محطة كمبيوتر, مركز للمؤتمرات و قاعات اجتماعات متاحة للمناسبات.

Leave a Reply