أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

إن السفر إلى مدينة دبي يحتاج إلى معرفة شركات تأجير السيارات، ويحتاج إلى كثير من الإجراءات من أجل قضاء العطلات أو قضاء بعض المهام دون أي تعب ومعاناة، لذا فإن أمر التنقل بداخل دبي يحتاج منك إستئجار سيارة خاصة بدلاً من إستخدام المواصلات العامة، ولأن موضوع تأجير السيارات بالنسبة لزوار دبي يعد أمراً ملحاً، فكانت نتيجته هو تواجد الشركات الخاصة التي توفر سيارات للتأجير، سواء كان في داخل المطار أو بخارجه، حيث أن هذة الشركات تقوم بتقديم أفضل السيارات التي يمكن إستئجارها بكل أنواعها وموديلاتها، وذلك ليتناسب مع كافة الأذواق، مع الحرص على تقديم أفضل الأسعار وأسهل التعاملات والإجراءات الورقية، لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال قائمة أفضل شركات تأجير السيارات في دبي.

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي

أولا طريقة إستئجار السيارات :

فتأجير السيارت في دبي يكون إما من خلال الإنترنت أو من خلال المكاتب التي تتواجد داخل المطارات، إذ يتواجد بها شركات بمبنى الوصول، هذة الطريقة من عيوبها إرتفاع تكاليفها نوعاً ما، أو من خلال الإتصال بأحدى شركات تأجير السيارات.

شركة الوفاق :

تحرص شركة الوفاق أن تقدم لعملاؤها أحدث الأساليب العصرية والمتطورة، إذا أن هذة الشركة تتميز برؤيتها المحترفة وخدماتها التي تتم في سرعة وأمان وبمنتهى الدقة في إستلام وتسليم السيارات، وأيضا توصيل الطلبات الإضافية للسيارات بالوقت والتاريخ الذي يتم تحديدهما، دون الإرتباط بالعقود والأعمال الروتينية، لتلبية عملية الحجز بنفس اللحظة، إذ أنها تجعل رضا زبائنها هو غايتها الإستراتيجية، وفيما يتعلق بالطلبات الواردة إليها من خلال مركز الحجز فإنها تعمل على تحسين معدلات السرعة لإتمام كافة إجراءات عقود الإيجار للعملاء.
وتحرص أيضا على تغطية كافة المناطق التي يتزايد عليها طلبات الخدمة كالمطارات، وذلك من خلال تبنيها لإستراتيجية التوسع في تقديم الخدمات بصورة أكثر حرفية وتميز، تتميز الشركة بأسعارها التنافسية بهدف منح عملائها التكاليف المناسبة لخدمة تأجير السيارات، وتستند الشركة على منهج الشفافية، لانه من الوارد تعرض الزبائن لبعض التكاليف الإضافية كرسوم السالك والمخالفات المرورية، هذا الأمر الذي يجعلها متميزة في أسعارها وصريحة إذا ما قورنت مع الشركات الأخرى.

شركة الوفاق :
شركة الوفاق :

شركة fast:

هذة الشركة لها خبرتها الواسعة بمجال تأجير السيارات في دبي، إذا أنها تقدم كافة وأفضل أنواع السيارات دون أي أخطاء، إذ أنها تحرص بشكل كامل على صيانة سياراتها بصورة مستمرة للحفاظ عليها لتكون بأفضل حال، تقوم هذة الشركة بتسهيل كل الإجراءات المطلوبة دون وضع أي تعقيدات، وتقدم أيضا لزبونها السيارات التي يرغب في تأجيرها مع أفضل سعر، تقدم الشركة خدماتها لكافة الجنسيات.

شركة fast:

شركة الألماس لتأجير السيارات – Diamondlease Car Rental :

من شركات تأجير السيارات التي تسعى دائما لتقديم أفضل السيارات لتأجيرها في مدينة دبي، كما أنها أيضا تمنح كافة التسهيلات اللازمة لإتمام عملية الحجز، دون وضع أي شروط أوعناء، لذلك فتعد هي الشركة الأشهر بدبي في إستئجار السيارات بأسعار مناسبة جداً، تبدأ الشركة في العمل من الساعة التاسعة صباحاً لتغلق أبوابها في التاسعة بالمساء.

شركة budget :

هذة الشركة تقدم كافة الخدمات اللازمة لتأجير السيارات في مدينة دبي، لها عدد من الفروع داخل الإمارات العربية المتحدة، هذا الشركة لها شعبية كبيرة وتحظى على كثير من إعجاب الباحثين عن سيارات ذات مهنية جيدة وجودة عالية، هذة الشركة تقدم خدماتها طوال اليوم دون توقف، وطوال أيام الأسبوع دون أي عطلات.

شركة budget :

شركة يوروبكار :

تعد واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات على مستوى العالم، وليس دبي وحدها، تمتد فروعها لتشمل عدداً من الدول الأجنبية كفرنسا وأمريكا وإجلترا، تحرص هذه الشركة على تقديم أعلى الخدمات الممكنة لإستئجار السيارات بمدينة دبي، هذة الشركة تتيح إمكانية الحجز عبر الإنترنت، هذا الأمر الذي يعد من أكثر مميزاتها.

شركة يوروبكار :

شركة بترا كار :

تعد هذة الشركة من أهم العلامات التجارية في مجال تأجير السيارات بمدينة دبي، إذ أنها تقدم كافة التسهيلات الضرورية للتأجير، دون أن تضع عوائق للمعاملات الورقية أو غيرها من أي معاملات توجد في الشركات الأخرى، تقدم هذة الشركة أفضل باقة من السيارات الحديثة، بحيث تنال إعجاب كافة عملاؤها، تقدم هذة الشركة خدماتها طوال أيام الأسبوع، عنوان الشركة في منطقة القصيص في دبي.

شركة avis :

هي واحدة من الشركات العالمية التي تعمل بمجال تأجير السيارات، يوجد لها فروع كثير من الدول الأجنبية كالولايات المتحدة الأمريكة وأستراليا وأمريكا الجنوبية وبدولة كندا، تمتلك هذة الشركة الكثير من الخبرات حول هذ المجال، ولذلك تعد من أكثر الشركات الموجودة في مدينة دبي تميزاً بهذا المجال، إذ أنها تعمل على توفير أعلى الخدمات وأكفأ السيارات، وتتسعى دائماع لى راحة عملائها، مع تقديم أفضل الأسعار الخيالية، هذا مع توفيرها لخدمة إمكانية إتمام عملية الحجز من خلال الإنترنت.

أفضل شركات تأجير السيارات في مدينة دبي

شركة Hertz :

من الشركات التي تعمل على تقديم كافة ما يحتاج إليه العملاء، فلديها كل أنواع السيارات وكافة الموديلات سواء الحديثة أو القديمة على السواء، فهي أيضا من شركات تأجير السيارات التي تقدم لعملائها السيارات ذات الجودة العالية وإجراءات السلامة لعملاؤها، بالإضافة إلى أن الشركة لا تشترط التعاملات الورقية التي بها بعض التعقيدات، ككثير من الشركات الأخرى العاملة بنفس مجالها، أما عن أسعارها فإنها تتراوح وفقاً لنوع السيارة نفسها، هذة الشركة لها باع طويل بهذا المجال وتمتلك خبرات لسنوات طويلة بهذا التخصص، تتيح هذة الشركة إمكانية الحجز من خلال الإنترنت.

شركة thrifty :

شركة thrifty لتأجير السيارات في مدينة دبي

تعد تلك الشركات من أكبر الشركات العاملة بمجال تأجير السيارات على متسوى العالم كله، إذ أنها تحرص على تقديم الكثير من التسهيلات لتأجير السيارات، فالحجز يتم من خلال الإنترنت، ويتم تحديد السيارة كل ذلك يتم دون أن تقوم الشركة بطلب أية مبالغ نقدية أو بطاقة تأمينية، وتحرص على أنت قدم أفضل سياراتها بأفضل أسعار.

شركة thrifty لتأجير السيارات في مدينة دبي

شركة Sixt :

تقدم تلك الشركة كل التسهيلات المطلوبة لعملية حجز السيارة من خلال الإنترنت، أو عبر الذهاب لإحدى فروعها الموجودة بداخل الإمارات، تقدم أفضل تسهيلات، مع إتاحة خدماتها طوال ساعات اليوم وطوال أيام الأسبوع، وتقدم أيضا كافة أنواع السيارات لتغطي كافة الأذواق.

شركة Sixt لتأجير السيارات في مدينة دبي

إجراءات التأجير :

من خلال البطاقة الإئتمانية وهنا تقوم الشركة بحجز مبلغ مالي مقابل الإيجار بالإضافة لمبلغ معين لزوم المخالفات، يختلف هذا المبلغ وفقاً لحجم السيارة ونوعها، ولمزيد من الإطمئنان لا يحق لأي مكتب أن يستخدم البطاقة الإئتمانية دون وجه حق، حتى وإن كان المكتب لديه تفويضا بالحجز.

من خلال حجز جواز السفر أو الهوية الشخصية ففي حال عدم إمتلاكك لبطاقة إئتمانية يمكنك أن تتعامل بجواز سفرك أو هويتك لأن أغلب المكاتب في دبي يقومون بإتمام إجراءات الحجز بهما، فبمقابل أخذ مبلغ مالي لضمان المخالفات، يختلف على حسب المكتب ونوعية السيارة، هذا المبلغ يعود بشكل مباشر إلى حسابك بعد مرور شهر أو ثلاثة أسابيع.

التأمينات والحوادث :

هذا الأمر  يختلف من شركة لأخرى، ففي معظم الشركات تقوم بتحميل المستأجر قيمة لفتح ملف تأميني في حال حدوث أي حادثة للسيارة، بالإضافة لتحمله نسبة 20% من قيمة الأضرار في حال كان عمر المستأجر تحت 25 سنة، وفي حال وجود أضرار بالسيارة فإن المستأجر يتحمل كافة تكاليف التصليح بالإضافة لقيمة الإيجار حتى إنتهاء تصليح السيارة.