أفضل فنادق إسطنبول

قائمة أفضل الفنادق في اسطنبول

سنورد بهذا المقال قائمة عن أفضل فنادق إسطنبول، فبلا شك تعتبر إسطنبول من أفضل الوجهات السياحية في تركيا, فحين زيارتكم للعاصمة التركية الرائعة والتي تتميز برومانسية أجوائها وعظمة شوارعها، والعديد من الأماكن الأثرية والسياحية، ولأن إختيار الفندق يعد عنصراً هاماً من عناصر نجاح الرحلة، سنقدم لكم فيما يلي أفضل وأجمل فنادق إسطنبول، بالإضافة لتكاليفها الرخيصة وقربها من المناطق الحيوية بالمدينة، فقد إخترنا تلك الفنادق وفقاً لتعليقات النزلاء، الذين سبق لهم زيارتها، وسنورد أيضاً أهم الخدمات التي تحرص هذة الفنادق على تقديمها لعملائها.

فندق CVK Hotels :

فندق CVK Hotels :

وهو فندق حديث نشأته، يوجد بوسط العاصمة على بعد 150 متر من منطقة التقسيم في اسطنبول، فكان إنشاؤه في عام 2013، من أهم ميزات هذا الفندق هو تواجد التصاميم المختلفة والنقوش المميزه بداخله، ومن أهم ميزات الفندق هو موقعه بشارع الإستقلال ،ذاك الشارع الذي يوجد به العديد من المطاعم والمتاجر، والمعارض الفنية، وقرب تواجده من مطار أتاتورك.

هذا الفندق من فنادق إسطنبول التي تحرص على توفير كافة سبل الراحة للمقيمين به، فغرف الفندق مزودة بخدمة الواي فاي، ويوجد أيضاً بكل غرفة شاشة تليفزيونية LCD كبيرة، ويوجد أيضاً بداخل الفندق عدداً من الغرف المزودة بأحواض الإستحمام المنفردة بالغرفة، كما أن كافة غرف الفندق تطل على البحر، ويوفر عدداً من الخدمات المتعددة لنزلائه، فيوفر الفندق مساحة 8500 متر مربع، لكافة الخدمات التي من الممكن يستفيد الضيوف منها، كمل يوجد بداخل الفندق ساونا ومركز رياضي ومساج وحمام تركي، وغيرهم.

فندق Rixos Taksim :

فندق Rixos Taksim :

يقع هذا الفندق الفندق في وسط إسطنبول، تتميز غرفه بإطلالتها البانورامية على المدينة، أما عن ديكورات الفندق فتتميز بوجود غرف عازلة للصوت، ويوجد بمنطقة هامة داخل العاصمة، والأهم من ذلك أن هذا الفندق يبعد عن مركز أتاتورك الثقافي حوالي 15 دقيقة فقط، ويبعد مسافة 20 كيلو متر فقط من مطار أتاتورك.

يحرص الفندق على تنويع خدماته التي يستفيد منها كافة النزلاء، فيوجد مركز لياقة بدنية وساونا ومركز (Spa)، وأيضا كل غرفة يلحق بها مطبخ صغير ومكان مخصص لتناول الطعام، وستجد أن هذا الفندق كل يوم يحرص خلال وجبة الإفطار بتقديم بوفيه مفتوح، حيث يوجد الكثير من أطباق المطبخ العالمي، ويوفر وجبة الشاي المكونة من كوب الشاي والبسكويت وبضع حبات الفاكهة وعدداً من السندوتشات صغيرة الحجم بعد الظهر، هذا النظام ستجده كل يوم عدا الأحد.

فندق Rixos Pera :

فندق Rixos Pera

وهو من فنادق إسطنبول المتميزة بوجود بار مخصص ملحق بكل غرفة، هذا بالإضافة لوجود خزينة معدة خصيصاً للمحمول والحاسوب، تطل غرف الفندق على مدخل القرن الذهبي، يبعد الفندق حوالي 10 دقائق فقط من مترو تقسيم، إذ يمكنك الوصول لأشهر المناطق السياحية، ألا وهي منطقة حي السلطان أحمد، تلك المنطقة التاريخية التي تتميز بعظمتها، ويبعد هذا الفندق عن مطار أتاتورك 20 كيلو متر.
يتوافر بهذا الفندق خمسة مطاعم مختلفة، جميعها لها قوائمها المميزة إذ يقدم عدداً من مأكولات المطبخ العالمية، بالإضافة لأشهى الأكلات التركية الشهيرة بتركيا، ويحرص على توفير كافة المرافق والمراكز التي يكون النزلاء بحاجتها، كمركز اللياقة والساونا .

فندق Divan :

فندق Divan :

يوجد بقلب العاصمة، حيث يتواجد على بعد خطوات قليلة جداً من شارع الإستقلال، الذي يوجد به العديد من المراكز التجارية، ويتميز الفندق بتكاليفه البسيطة، بالإضافة لوجود موقفاً خاص للسيارات في مقابل دفع رسوم بسيطة.

تتميز غرف فندق Divan بالملمس الثقافي للطراز التركي التقليدي، يوجد بكل غرفة باراً مخصصاً، ويتواجد بكل غرفة شاشة تليفزيونية ،ويوجد بداخل الفندق حمام سباحة داخلي، وأيضا حمام تركي، ويوجد به عدداً من المطاعم المميزة كي يستمع نزلاء الفندق بتناول الأكلات التركية، ويمكنك للمقيمين بالفندق الإستمتاع بمراكز اللياقة الموجودة بالفندق والتي تم تجهيزها على أعلى متسوى.

فندق Lares Park Hotel :

فندق Lares Park Hotel :

من فنادق اسطنبول ذات الاربع نجوم، يوجد هذا الفندق على بعد 250 متر من حي تقسيم، الذي يكتظ بالمحلات التجارية، يضم هذا الفندق حديقة شتوية مميزة، ومنتجع صحي تم تجهيزه لىأعلى مستوى، ومركز لياقة تم تجهيزه على أعلى مستوى، ويتيح الفندق خدمة الواي فاي مجانا لزواره، أما عن غرف الفندق تجدها تتميز بأناقتها، والتي تم فرشها بأثاث عصري حديث، ويوجد بكل غرفة شاشة Lcd من أجل الإستمتاع بالقنوات الفضائية، ولكل غرفة حمام ملحق بها مزود بالحمام مستحضرات الإستحمام ورداء حمام ونعال.

يمكن للنزلاء بالفندق ممارسة تمارينهم الرياضية بالصالة الرياضية الملحقة بالفندق والتي تم تجهيزها تجهيزاً جيداً، يوجد بالفندق منتجع صحي ساونا وسبا والحمام التركي التقليدي وخدمات التدليك، بالإضافة لحمام السباحة الداخلي، ويوجد بالفندق مطعمين هما Turkuaz Restaurant الذي يقدم أشهى الأكلات العالمية والتركية، والفندق الأخر Portofino Stage الذي يقدم الأكلات الخاصة بمطبخ منطقة البحر المتوسط، كما أن بار المطعم يهتم بتقديم الكوكتيلات والنبيذ.

فندق Grand Oztanik Hotel :

فندق Grand Oztanik Hotel :

يقع هذا الفندق بميدان تقسيم في مدينة اسطنبول، يوجد على بعد 5 دقائق فقط من شارع الإستقلال، يمتاز هذا الفندق بتوفير خدمة الإنترنت المجاني في الغرف، بالإضافة إلى أن كل غرفة ملحق بها شاشة تليفزيونةي، يشمل الفندق نادي صحي، ويوجد به قاعات مكيفة تم تزيينها بالألوان الدافئة أثاث تلك القاعات من الخشب، تحتوي كافة الغرف عى ميني بار، ومرفق صغير لصنع القهوة والشاي بالإضافة لسلة من الفاكهة مجاناً كنوع من الترحيب.

يوجد بالفندق مطعم يهتم بتقديم كافة الأكلات التركية والعالمية، يمكن توصيل وجبة الفطور أو الغداء للعميل حتى السرير بناءاً على طلبه المسبق، ويمكن لضيوف الفندق قضاء وقت للإسترخاء بالمسبح الموجود بالنادي الصحي بداخل الفندق، أو قضاء وقت في الحمام التركي التقليديـ ويتوافر بالفندق خدمات التدليك، تبلغ عدد غرف الفندق 193 غرفة.

فندق Golden Park Hotel :

فندق Golden Park Hotel :

من فنادق اسطنبول الواقعة على بعد 100 متر من ميدان تقسيم المشهور جداً بتركيا، ويقوم الفندق بتقديم خدمة الواي فاي مجانا لكافة الغرف، ويوجد شاشة تليفزيونية، ويلحق بالفندق مركزاً للعافية ويوجد حوض للسباحة، الغرف مكيفة وتم تزيينها بالأثاث الخشبي ذو اللون الداكن التي تنم عن الدفء ،كافة الغرف بالفندق يلحق بها ميني بار من أجل صنع القهوة والشاي ومكتب صغير للعمل.

أما عن مطعم الفندق فإنه يقدم أشهي الأطباق التركية والعالمية، بالإضافة للمأكولات العالمية، ويمكن أيضا تناول الوجبات خارج المطعم بالشرفات الخاصة بالغرف حيث المناظر البانورامية الخلابة للمدينة، يمكن لكافة زوار الفندق الحصول على تدليك مريح بمركز التدليك الموجود بالفندق، ويُلحق بالفندق أيضا مركز لياقة بدنية وحمام تركي تقليدي وساونا، تصل عدد الغرف 83 غرفة.

فندق Sahilyolu, Atakoy

فندق Sahilyolu, Atakoy

من أهم فنادق إسطنبول ذو المميزات الجمة، هذا الفندق يحوي 3 ملاعب لرياضة التنس المضاءة بشكل جيد ويلحق به حديقة أزهار رائعة وضع بها كراسي للإستلقاء، تضم جميع الغرف والأجنحة بالفندق على الأسرة المريحة، ويلحق بالغرف مكتب للعمل ملحق به إضاءة جيدة ويوجد بكل غرفة ميني بار، بكل غرفة تكييف وكرسي فخم، أما عن مطعم الفندق يقدم تشكيلة مختلفة من الأطباق التركية والعالمية، كالمأكولات البحرية ويقدم طبق الخروف مع السلطات الخفيفية.

Leave a Reply