أفضل فنادق مدينة طرابزون

أفضل الفنادق للإقامة في مدينة طرابزون التركية

طرابزون هي عبارة عن مدينة تقع في المنطقة الشمالية الشرقية من تركيا تحديدا عند ضفاف ساحل البحر الأسود، لد ىالمدينة مجموعة ساحرة من الشواهد التاريخية القديمة التي يمتد عهدها إلى الألاف من العصور.

تمتد المدينة على مساحة 188.8 كيلو متر ولديها العديد من الجمال لتقدمه للزوار سواء في معالمها التاريخية البالغة القدم أو في معالمها الطبيعية الأسرة وإذا أعجبتك المدينة وقررت زيارتها لتمتع بطبيعتها والتعرف على تاريخيها، إليك مجموعة من أفضل الفنادق طرابزون التي ستستمتع بقضاء إجازتك السياحية بداخلها.

أفضل الفنادق الموجودة في مدينة طرابزون

لدى المدينة عدد كبير من الفنادق التي تتراوح ما بين 3 و 4 و 5 نجوم، واليوم سنتعرف على أفضلها و ماتقدمه للنزلاء من خدمات.

فندق زورلو غراند ترابزون

فندق زورلو غراند ترابزون

يأتي الفندق على قائمة أكثر الفنادق مبيعا في طرابزون كما أنه أيضاً أفضلها، الفندق حاصل على خمس نجوم و يرجع السبب في شهرته إلى موقعه المتميز في قلب مدينة طرابزون كما أنه قريب جداً من مطار طرابزون حيث يبعد عنة 6 كيلو متر فقط.

يجمع الفندق في شكلة ما بين التقليد التركي القديم والمزايا العصرية الحالية فستجد غرفه تمتاز بالطابع التقليدي حيث الألوان الدافئة والأثاث الخشبي البسيط بالإضافة إلى تلفزيون عصري بلازما مع قنوات فضائية متنوعة منها أهم القنوات الرياضية، وحمام خاص مزود بجميع مرافق الاستحمام، ستجد أيضاً خدمة واي فاي مجاني داخل الغرف جميعها.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الأساسية الممتعة كنادي صحى، ومطعم Façuna Fish الذى يشتهر بتقديمة للمأكولات البحرية المتنوعة سواء أكانت محلية أو عالمية، وهناك أيضاً مطعم La Couronne D’or الذي يقدم تشكيلة من أرقي المأكولات.

كما يمكنك الاسترخاء في السبا الذي يقدم مساج مريح يعمل على الاسترخاء وهناك حمام تركي تقليدي يمكنكم الاستمتاع بداخله بتجربة فريدة في الاستحمام. ويقدم الفندق للنزلاء مواقف مجانية لسيارتهم بالإضافة إلى خدمات نقل من وإلى المطار.

  • Maras Caddesi No:9, 61030 Trabzon, Turkey

فندق ترابزون يالي بارك

فندق ترابزون يالي بارك

واحدة من أفضل الفنادق التي تمتاز بموقعها المتميز داخل مدينة طرابزون حيث يقع على الجهة المقابلة لمطار طرابزون لذا سيكون من السهل جداً الوصول إلى الفندق.

يوفر الفندق للنزلاء غرف مكيفة مصممة بديكورات أنيقة مع أرضيات خشبية وتلفزيونات بلازما ومرافق لصنع الشاي والقهوة.
كما يتضمن الفندق مطعم واحد و لكنه مميز يقدم وجبات متنوعة عادة ما تكون خليط ما بين المأكولات المحلية و العالمية، كما يقدم أيضاً الإفطار علي نظام البوفيه.

بالإضافة إلى ما سبق يضم الفندق مركز سبا، و حمام تركي تقليدي، و مركز لياقة بدنية، ومسبح داخلي يتم تدفئته.

الفندق ليس بعيداً عن معالم المدينة السياحية فهو يقع على بعد 10 كيلو متر فقط من قصر أتاتورك، كما يبعد أيضاً 9 كيلو متر عن متحف أيا صوفيا الشهير .
و يقدم للنزلاء خدمات مجانية كالواي فاي المجاني، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمات نقل من وإلى المطار بشكل مجاني.

  • Yali Mah. Mimar Sinan Cad. Havaalanı Karşısı No:8 Pelitli, 61010 Trabzon, Turkey

فندق يلدز لايف

فندق يلدز لايف

الفندق واحد من الفنادق التي يزورها أعداد كبيرة من الزوار بصفة دورية، و يقع على بعد 2.8 كيلو متر من مطار طرابزون، لذا سيكون من السهل الوصول إليه، حيث أن الفندق أيضاً يوفر خدمات نقل النزلاء من والى المطار بشكل مجاني، ويبعد الفندق خطوات بسيطة عن البحر الأسود.

ورغم أن الفندق بسيط المظهر، و لكنة يقدم العديد من المميزات الممتعة للنزلاء حيث يوفر أماكن إقامة مريحة و مكيفة، متوافر بداخلها شاشات تلفزيونية مسطحة، و هناك بعض الغرف توفر إطلالات رائعة على البحر أو الحديقة، و في كل غرفة حمام خاص بها متوافر بداخلة مستلزمات الحمام من أردية ونعال موجودة بشكل مجاني.

ويقدم الفندق خدمات مجانية للزوار منها الواي فا يالمجاني، و المواقف المجانية للسيارات الخاصة بالنزلاء.

  • Yıldız Plaza Merkez, Çimenli Mevkii No:42, 61000 Trabzon, Turkey

فندق أندلس إليغنت سويت

فندق أندلس إليغنت سويت

هو واحد من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من الشاطئ حيث يبعد عنة مسافة 12 دقيقة فقط سيراً على الأقدام كما يقع بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة مثل متحف أيا صوفيا وقصر أتاتورك الذي يبعدان عن الفندق مسافة 7 كيلو متر فقط
و يوفر الفندق للنزلاء غرف واسعة و مريحة مكيفة و توفر إطلالات رائعة على البحر أو الجبل و بها شاشات تلفزيون مسطحة و حمامات خاصة مجهزة بشكل جيد و نظيفة.

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للنزلاء التمتع بها هناك مثل ركوب الدرجات أو صيد الأسماك و غيرها من الأنشطة الممتعة
يقدم الفندق للنزلاء مكتب استقبال يعمل طوال اليوم دون انقطاع بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوافرة على مدى 24 ساعة وهناك أيضاً غرف عائلية للعائلات ومواقف مجانية للسيارات و يمكنك الاستفادة من خدمة استئجار السيارات إذا لم يكن لديك سيارة.

  • Kanuni Mahallesi, Yigit Sokak No:12, Ortahisar, 61100 Trabzon, Turkey

فندق نوفوتيل ترابزون

فندق نوفوتيل ترابزون

هذا الفندق من الفنادق التي عليها طلب مرتفع لذا تأكد من حجزه قبل الذهاب إلى طرابزون بمدة حتى تستطيع أن تجد مكان شاغر.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من الشاطئ لذا فهو يوفر إطلالات رائعة على البحر الأسود، كما أنه يقع بالقرب من وسط المدينة على مسافة 8 دقائق فقط بالسيارة.

فيه ستتمتع بالعديد من الرفاهية التي يقدمها الفندق للنزلاء منها سبا مميز وعصري، ومسبح داخلي يتم تدفئته، وهناك أيضاً مركز لياقة بدنية، وملعب تنس، ويمكنك الحصول على بعض التدليل عن طريق المساج الذى يقدمه الفندق والذوي يساعد على الاسترخاء.

كما يضم الفندق أماكن إقامة مريحة وعصرية لديها واي فاي مجاني، وتلفزيونات بلازما حديثة، و بها مكاتب ليتمكن رجال الأعمال من ممارسة عملهم بسهولة بالإضافة إلى خزائن متوافرة داخل الغرف لوضع الكمبيوتر.

لدي الفندق أيضاً حديقة، ومطعم مميز يدعى Novist يقدم الأطباق التركية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية والمأكولات البحرية.

  • Cumhuriyet Mah Kasustu Beldesi Yomra, 61300 Trabzon, Turkey

فندق سيبيتشي غراند

فندق سيبيتشي غراند

هذا الفندق قريب جداً من العديد من المواقع الحيوية داخل المدينة حيث يبعد مسافة 12 دقيقة سيراً على الأقدام عن الشاطئ، كما يبعد 3 كيلو متر فقط عن متحف أيا صوفيا، ويقع أيضاً على بعد 5 كيلو متر من مطار طرابزون.

الفندق بسيط في تصميمه ولاكنه أنيق، وجميع الغرف المتواجدة بداخله أنيقة ومرتبة ونظيفة، ولديها شاشات مسطحة ومكيفات و حمامات خاصة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات على طراز البوفيه، بالإضافة إلى متجر يقوم ببيع الهدايا التذكارية عن المدينة للنزلاء.

  • Cumhuriyet Cad Carsi Mah. Merkez Trabzon, 61040 Trabzon, Turkey

فندق منتزه ديديمان طرابزون

فندق منتزه ديديمان طرابزون

يبعد الفندق مسافة 500 متر فقط عن شاطئ كاسوستو، و يتضمن غرف عصرية مكيفة ولديها منطقة للجلوس، لذا فهي واسعة كما أنه يوجد بداخلها حمامات خاصة وتلفزيونات مسطحة، وتراس يوفر إطلالة على البحر و المدينة.

يوجد في الفندق مطعم على طراز البوفيه يقدم مجموعة من المأكولات الرائعة التي ستنال إعجابك .

  • Kaşüstü Mahallesi, Eyüpoğlu Sokak, Yomra, 61250 Trabzon, Turkey

إلى هنا انتهت جولتنا داخل فنادق مدينة طرابزون وهذه كانت تشكيلة منا إليكم بأفضل الفنادق التي يمكنكم العثور عليها هناك نتمنى لكم رحلة ممتعة.