عروس الوطن العربي ..الجزائر.

السياحة في الجزائر عروس الوطن العربي

تتميز الجزائر بالعديد من الأماكن الجميلة والرائعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمناظرها الخلابة ..تعتبر الجزائر من أكبر الدول في قارة افريقيا ، وتحتوي على مناظر طبيعية كثيرة ومتنوعة..تجعلها وجهة سياحية مهمة في افريقيا ..

في هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل المناطق التي يمكنك زيارتها في الجزائر ..ساحل البحر الأبيض المتوسط ، المناظر الطبيعية والأطلال الرومانية ..المدن الساحرة ذات الشوارع المتعرجة والهندسة المعمارية الهائلة ..

-نبدأ بالمدن السياحية الرائعة بالجزائر والتي عليك زيارتها .. :

مدينة الجزائر

مدينة الجزائرهي عاصمة الجزائر ، تأسست في عهد الحضارة العثمانية ، تزخر بهندسة معمارية رائعة وجميلة ومن بين المناطق المعروفة في هذه المدينة هي دار حسن باشا الذي كان في السابق قصرا ..

شوارع جميلة ، وملاعب عديدة للرياضة ، بحر جذاب .. والعديد من الأشياء التي يجب عليك اكتشافها في مدينة الجزائر ..

مدينة الجزائرمدينة تامنراست

جبال الهقار

يطلق عليها في الجزائر بمدينة تام وهي من المدن الحديثة بالجزائر ، محلات تجارية جميلة ، مطاعم رائعة ، حديقة خلابة تتميز بسلسلة جبال الهقار المدهشة التي تراها الان فوق هذه السطور والعديد من وسائل الراحة ..

ننصحك بزيارة هذه المدينة في الجزائر والاستمتاع بجماليتها وهدوئها ولطف سكانها ..

مدينة وهران

مدينة وهران

كلما سمعت هذه الكلمة تتذكر أغنية “وهران” للفنان الكبير الشاب خالد ، تعتبر هذه المدينة الجزائرية من أفضل الوجهات السياحية العربية وهي ثاني أهم مدينة في الجزائر ..

تحتوي وهران على ميناء ضخم يحتوي على العديد من الأعمال الحرفية والجمال وهي نقطة جذب أساسية وتحتوي وهران على العديد من المباني القديمة والتاريخية ، مساجد رائعة ، وقصبة الجزائر ، وهندسة معمارية خرافية وتعتبر مدينة وهران مكان رياضي بامتياز وخاصة رياضة الغوص

وتحتوي ايضا على مطاعم جميلة ، ستتمتع من خلالها في أكل الطبخ الجزائري ، والاستمتاع بموسيقى الراي ..وقراءة روايات الكاتب الكبير الذي أنجبته وهران ألبير كامبو ..

مدينة وهرانمدينة عنابة

مدينة عنابة

كيف نتحدث عن الجزائر ولا نتحدث عن عنابة .. مكان رائع وهندسة معمارية جد جميلة محاطة بالزيتون ، مدينة تزخر بالثقافة والتاريخ وأحد أهم المناطق السياحية في البلاد ..

ننصحك بزيارة هذه المدينة الجميلة وبها نختم مقالنا وحروفنا في زيارة دولة جميلة ، ثعالب الصحراء ، الجزائر ..

اذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك وتابعنا على موقعكم المفضل طريق المسافر ..