أنت مجبر على زيارة ” لومبوك”

لومبوك المدينة المدللة لأندونيسيا .. عروسة السياحة ، مدينة خلابة ورائعة ، نعم أنت مجبر على زيارتها اذا كنت من عشاق السفر والمناظر الرائعة ..

مزيج من البراكين النشيطة بجانب بحر رائع ، منظر مبهر بكل صدق ..تعد جزيرة لومبوك من المناطق الأكثر سياحة في أندونيسيا لما تزخر به من أشياء رائعة سنكتشفها معا عبر هذه السطور الجميلة ..

اذا سنعرض عليكم الان أفضل المناطق التي عليك زيارتها في لومبوك ، والا فزيارتك لأندونيسيا لم تكن ناجحة ..شاهد معنا الصور ووصف هذه المناظر الرائعة على موقعكم المفضل طريق المسافر ..

Bukit Pergasingan

الصورة تصف المكان ، ولا تحتاج لحروف لقول أن المكان يجب عليك زيارته ، مكان شاعري بامتياز ، من الأماكن الخلابة التي تمكنك من ركوب المنطاد ، والتخييم ..

اذا كنت من محبي اللون الأخضر فما عليك سوى زيارة المكان والوقوف على ارتفاع 1700 متر من سطح البحر ..فالمنظر رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى..

Semeti Beach

نعم أخي الصورة حقيقية لشاطئ رائع في هذه المدينة الأندونيسية الساحرة ، المنظر مدهش وخيالي ، حينما تمتزج الجبال والبحر تقدم لنا ما فوق هذه السطور ..وما رأيك حينما تشاهد هذا المنظر أتناء غروب الشمس مع قهوة وكتابك المفضل

المنظر فعلا يستحق تواجك هناك فلا تضيع الفرصة ، فاذا كنت من محبي الاثارة والتشويق فهذا المكان مكانك ..ويجب عليك زيارته

Mangku Sakti waterfall

شلال غامض على جزيرة لومبوك ، مكان ذو تصميم الهي رائع ، منظر يثير الدهشة والاعجاب ، يمتاز بماء يحتوي على مادة الكبريت الصحية والتي تعالج أمراض الجلد ، من الأماكن النادرة في العالم ، والمدهشة أيضا ، شلال منحوت بطريقة جميلة جدا ..

عليك زيارة المكان والتمتع بالمنظر والغطس في ماء سيفيد جلدك وصحتك ..حيث يتوافد على هذا الشلال العديد من الأشخاص المرضى لعلاج أمراضهم الجلدية ، كما يتوافد أشخاص أخرين للتمتع بمنظر الشلال الخلاب ..

Batu Payung in Tanjung Aan

لن نعلق على الصورة ، سنترك لك التعليق أنت ، وسنختمها بسبحان من خلق هذا ..وعليك زيارته والتمتع بهذا المنظر..

اذا هذه كانت أبرز الاماكن التي عليك زيارتها في لومبوك بأندونيسيا .. حيت الطبيعة الخلابة والمناظر المثيرة ..ونلتقي في مدينة أخرى من مدن العالم ..واذا أعجبك الموضوع فشاركه مع أصدقائك ..