رحلة مجانية الى “دالامان” ..

نعم أنت الان على موعد رحلة مجانية الى دالامان ، عبر موقع طريق المسافر .. والطائرة ستقلع الان .. نرجوا ربط حزامك جيدا ومتابعة حروفنا التي ستجعلك تسافر عبر السطور لمشاهدة مدينة دالامان مجانا ..

لم تسمع من قبل عن هذه المدينة الرائعة ؟ دالامان تقع في مقاطعة موغلا بتركيا ..والتي تعد من أجمل وأروع المدن التي تحتوي على منتجعات سياحية يزورها العديد من الأشخاص يوميا ..وتمكنك من الحصول على عطلة رائعة لن تنساها رفقة عائلتك أو أصدقائك ..

تتميز أيضا دالامان بمناظر طبيعية خلابة وتتميز بشعبيتها الكبيرة وسكانها الرائعون الذين يربحون بأي سائح زار هذه المدينة الجميلة ، كما تعتبر وجهة سياحية للرياضين لاحتواء هذه الأخير على جو وهواء رائع ..

ستظهر تحت هذه السطور صورة رائعة لخليج يوجد بهذه المدينة وهو خليج sarsıla koyu حيت يتمتع هذا الأخير بمنظر رائع وخلاب يجذب أنظار الزوار والسياح لون أزرق وجميل ومياه صافية كما يمكنك القيام بجولة داخل هذا الخليج عبر القوارب المتاحة هناك .

ننصحك بشدة زيارة هذا الخليج والاستمتاع بجولة عبر القارب والتمتع بالهدوء والمناظر الجد الرائعة ..والهواء النقي ..

-سننتقل الان الى شبه جزيرة Kapıdağ في نفس المدينة ، وستظهر لك الصورة أيضا بعد هذه الحروف البسيطة ..شبه جزيرة تستحق الزيارة ..

تحتوي على منظر خلاب ومياه أيضا صافية ,..وتعتبر من المناطق التي يتوافد عليها العديد من السياح في مدينة دالامان ..

تحتوي المدينة أيضا على مستوطنات قديمة ، تعبر عن التاريخ العريق لتركيا والحضارات التي مرت على تركيا ، مناظر ومواقع يزورها السياح والتركيين أيضا لتعليم أبنائهم وحكاية القصص لهم عما وقع في تلك المواقع والمستوطنات الرائعة ..

كما ستحصل على معلومات رائعة وتاريخية قديمة لهذه المنطقة .. حول المعالم الموجودة في المدينة ..

كما تحتوي دالامان على فنادق رائعة ، يمكنك أخد قسط من الراحة فيها ، يقع الفندق على بعد كلمترات قليلة من مطار دالامان ..ويتميز بغرف رائعة وخدمات مميزة ، ويحتوي أيضا على جميع وسائل الترفيه والاستجمام ..ومطعم الفندق الذي يحتوي على أكلات رائعة ..وأطباق تركية شهية..

وهناك العديد من المناطق التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة ، لكن سنكتفي بهذا القدر اليوم ، ونعدكم بموضوع أخر عن هذه المدينة الجميلة التي تستحق زيارتك ..

الطائرة ستحط الرحال الان وننهي رحلتنا الجميلة عبر هذه المناظر الرائعة التي قمنا بزيارتها عبر حروفنا .. نأمل أن تكون الرحلة قد نالت اعجابكم .واذا كان الجواب نعم ، فنأمل منك مشاركة الموضوع أصدقائك ..