أفضل فنادق باريس

أفضل الفنادق في باريس

باريس هي العاصمة الفرنسية الجميلة التي تقع على ضفاف نهر السين وتشتهر المدينة بالعديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والمعالم المعمارية الساحرة كما أنها أيضاً من المدن الغنية بالثقافة فتجد فيها العديد من المتاحف والمعارض والمسارح ودور الأوبرا, وباريس تشتهر بانها بلد الرومانسية حيث كل المناطق الموجودة فيها تتغنى بالجمال و لسحر لذا تجذب المدينة العديد من الزوار من مختلف الجهات في العالم.

وإذا كنت مقبل على حياة جديدة و تريد مكان رومانسي تقضي فيه إجازة شهر عسل مميزة فتعد باريس هي الأمثل لذلك وإذا كنت متزوج و تريد الاحتفال بالذكريات الجميلة التي مرت عليكم فأيضاً باريس مثالية لذلك.

و هناك ستجد العديد من الفنادق المميزة التي ستوقعك في حيرة و تتسأل ما هو الفندق الذى أقيم فيه وهل هو جيد أم سيء وما يوفره من مميزات عن غيرة من الفنادق الأخرى لذا سهلنا عليك الوضع و جمعنا لك إجابات عن كل هذه الأسئلة والتي ستجدها متوافرة في قائمة أفضل الفنادق المتوافرة في باريس والتي سنقوم بسردها لكم في المقال التالي.

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

يقع الفندق بالقرب من قوس النصر حيث يبعد مسافة 2 كيلو متر و نصف عنة و لقد كان يعرف في السابق باسك كونكورد لا فاييت, يوفر الفندق غرف مكيفة وأنيقة و مرتبة مع تلفزيون و مكتب و أريكة و شرفات توفر إطلالات مميزة على المناطق المحيطة بها, كما يحتوى الفندق على مطعم مميز يقدم تشكيلة من المأكولات الموسمية و يقع الفندق على بعد 5 دقائق من المترو في منطقة لا ديفونس للأعمال.

يوفر الفندق للنزلاء موقف مجانى للسيارات بالإضافة إلى واي فاي مجانى و غرف عائلية و غرف لغير المدخنين و مركز للياقة البدنية كما يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

  • Place du Général Koenig, 17th arr., 75017 Paris, France

فندق لو ميريديان إتوال

فندق لو ميريديان إتوال

يقع الفندق في لو ميريديان بالقرب من مركز باريس للمؤتمرات و هو يقع على مقربة من العديد من المعالم الرئيسية الخاصة بالمدينة لذا فهو واقع في منطقة نابضة بالحياة.

يوفر الفندق للنزلاء غرف مكيفة و عصرية في التصميم و تمتاز بالأناقة و النظافة و كل غرفة تحتوى على حمام خاص و تلفزيون مسطح كما صممت الغرف مع عازل صوتي لضمان توافر الهدوء للنزلاء و يوفر الفندق خدمة غرف متاحة على مدار 24 ساعة.

يمكنك التمتع في مطعم الفندق بتناول مجموعة من المأكولات الفرنسية كما يحتوى الفندق على نادى etoile الذى يقع في الطابق الأرضي و الذى يعد أحد أفضل نوادي الجاز المميزة الذى يأتي إلية العديد من الموسيقيين المشهورين في العالم
يقع الفندق على بعد 700 متر من بورت مايو و الذى من خلاله يمكن أن تتوجه إلى وسط المدينة.

ويوفر الفندق كغيره من الفنادق موقف مجانى للسيارات واي فاى مجانى بالإضافة إلى خدمة نقل من المطار و مركز لياقة بدنية و غرف لغير المدخنين.

  • 81, boulevard Gouvion Saint Cyr, 17th arr., 75017 Paris, France

فندق ويست سايد ارك دو تريومف

فندق ويست سايد ارك دو تريومف

يقع الفندق على بعد دقائق بسيطة من قوس النصر و يحتوى على مغطس و خدمة استقبال متاحة على مدار 24 ساعة مع موظفين جيدين, ويوفر للنزلاء غرف مكيفة توفر إطلالات جميلة من شرفاتها على المنطقة المحيطة به.

يتوفر في الفندق غرف للضيوف يمكن للزوار التمتع فيها بتناول الإفطار كما يتوفر مكتب للجولات السياحية التي تساعد النزلاء في ترتيب العديد من الجولات السياحية الجميلة لكل معالم المدينة.

الفندق قريب من مترو pereire فهو يبعد عنة مسافة 500 متر فقط و الذى من خلاله يمكنك أن تذهب لمتحف اللوفر الجميل و التمتع بأروع مجموعة فنية على الإطلاق, وهناك العديد من المميزات الأساسية المتوافرة في الفندق كغرف عائلية و موقف مجانى للسيارات و يقدم خدمة الأنترنت بشكل مجانى للنزلاء بالإضافة إلى ذلك يحتوى الفندق على مسبح داخلي يمكنك الاستمتاع بالسباحة فيه و يسمح الفندق بإدخال الحيوانات إلية مما يعدها ميزة هامة لأصحاب الحيوانات الأليفة.

  • 36 rue Pierre Demours, 17th arr., 75017 Paris, France

فندق بارغوليس باريس

فندق بارغوليس باريس

الفندق من الفنادق الجيدة جداً و التي تجذب أعداد كبيرة من الزوار يقع على مسافة 250 متر فقط من قصر المؤتمرات
و يضم غرف مكيفة متوافر فيها قاعدة للأى بود و تلفزيون و حمام خاص كما أن الغرف كلها تمتاز بديكور عصري و أنيق
يحتوى الفندق على مطعم يمكن تناول الطعام الفرنسي الجميل بداخلة و يوفر للنزلاء خدمة أنترنت مجانية كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

  • 36 rue Pierre Demours, 17th arr., 75017 Paris, France

فندق لا فيلا ديه تيرن

La Villa des Ternes

من الفنادق المميزة التي تمتاز بهيكلها المعماري الأنيق و يقع على بعد 900 متر من أهم معالم المدينة البارزة قوس النصر
و يمتاز بغرفة المكيفة و الأنيقة التي لديها مرافق لصنع القهوة و الشاي و بها شاشات تلفزيون مسطحة و حمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام و يحتوى الفندق على مصعد و هذه الميزة هامة لكبار السن.

يقدم الفندق للنزلاء الإفطار بشكل يومي و يوفر مكتب استعلامات متاح على مدار 24 ساعة, يقع الفندق في منطقة نابضة بالحياة و على قرب 5 دقائق من المترو الذى يوفر الذهاب إلى مواقع المدينة الرئيسية بسهولة.

يتوافر في الفندق موقف للسيارات متاح من قبل الفندق للنزلاء بشكل مجانى و يسمح بدخول الحيوانات الألفية.

  • 97 avenue des Ternes, 17th arr., 75017 Paris, France

فندق كونكورد مونبارناس

فندق كونكورد مونبارناس

الفندق موقعة ممتاز و يوفر وجهات نظر ساحرة و هو حاصل على أربع نجوم و يقع في مونبارناس و يحتوى على غرف نظيفة و عصرية تحتوى على العديد من اللوازم الأساسية كما يتميز بإطلالاته الساحرة على برج أيفل و تضمن الغرف على حمام خاص يتوافر فيه جميع لوازم الاستحمام.

يضم الفندق مطعم مميز يمكن للنزلاء التمتع بتناول الطعام الفرنسي بداخلة و يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة.

  • 40 Rue du Commandant René Mouchotte, 14th arr., 75014 Paris, France

نوفوتيل باريس سنتر تور إيفل

نوفوتيل باريس سنتر تور إيفل

يقع في مكان مميز في قلب المدينة على بعد مسافة قصيرة من برج أيفل و يوفر الفندق غرف حديثة واسعة و نظيفة و تمتاز غرفة بالبساطة و الأناقة كما يضم مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى مطعمين يقدمان تشكيلة من أروع المأكولات الفرنسية و اليابانية و هناك واي فاى مجانى متاح في جميع أرجاء الفندق و مركز للياقة البدنية.

يقع الفندق بالقرب من شبكة النقل العام لذا فهو يوفر سهولة الوصول إلى كل الأماكن التي تريد زيارتها في المدينة.

  • 61 Quai De Grenelle, 15th arr., 75015 Paris, France

هوليداي إن باريس غار دو لإيه

هوليداي إن باريس غار دو لإيه

يقع أمام محطة غار دو لست التي تمكنك من الوصول إلى كل الأماكن الموجودة في باريس لذا فهو سيسهل عليك السياحة في جميع أرجاء المدينة. يوفر للضيوف غرف عصرية لديها أساسيات المعيشة و حمام خاص, كما يوفر الفندق خدمة أنترنت مجانية و غرف لغير المدخنين و يهتم الفندق بذوي الاحتياجات الخاصة لذا يوفر لهم المرافق الخاص بهم.

  • 5 rue du 8 Mai 1945, 10th arr., 75010 Paris, France

كانت هذه تشكيلة من أروع الفنادق التي يمكن أن تستمتع بالإقامة بها في باريس.