أفضل فنادق مدينة الرباط

أفضل الفنادق للإقامة بها في مدينة الرباط

مدينة الرباط هي عاصمة المغرب تمتد على مساحة 117 كيلو متر مربع ولدى المدينة العديد من الوجهات السياحية التي تلفت الأنظار إليها من مختلف الأرجاء حول العالم .

وتعد الرباط أيقونة في الفخامة والرقي وسواء أكنت ذاهب إليها للمتعة أو للعمل فقد وفرنا لك اليوم مجموعة من أروع الفنادق المميزة التي ستستمتع بالإقامة بداخلها و ستتعرف عليها بالتفصيل في التقرير التالي.

فندق Golden Tulip Farah Rabat

فندق Golden Tulip Farah Rabat

واحد من أماكن الإقامة الفاخرة في الرباط وتأتي على قائمة الأماكن الأكثر مبيعاً هناك يمتاز الفندق بخدماته الراقية التي يقدمها للنزلاء. الفندق حاصل على 5 نجوم وهو يستحق ذلك عن جدارة فهو متميز في الديكور العصري و الأنيق كما أنه يتمتع بأعلى مستوى من النظافة والمعاملة راقية جداً، فالموظفون دائماً ما يعملون على راحة النزلاء .

يقع الفندق بالقرب من منصة ابي رقراق في موازين على بعد خمسة دقائق فقط بالسيارة, ويتضمن الفندق مجموعة من المرافق الهامة كمركز للياقة البدنية ومركز صحي بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق و رف لغير المدخنين .

كما يوفر للنزلاء غرف مكيفة بشاشات تلفزيون و قنوات فضائية و إطلالات بانورامية على المرسى أو المدينة و نهر بورقراق .
الفندق يتوافر بداخله خدمة الواي فاي المجاني كما يضم 3 مطاعم مميزة تقدم المأكولات المحلية التقليدية بالإضافة إلى العالمية و الإيطالية .

يبعد الفندق مسافة 10 كيلو متر فقط من مطار الرباط الدولي كما يبعد عن محطة القطار مسافة 3 كيلو متر, ويوفر الفندق مواقف سيارات مجانية للنزلاء .

  • Place Sidi Makhlouf, Hassan, 10000 Rabat, Morocco

فندق Des Oudaias

فندق Des Oudaias

يقع الفندق في قلب مدينة الرباط على بعد 5 دقائق فقط سيراً من منصة أبي رقراق في موازين و هو حاصل على ثلاث نجوم و يقدم للمقيمين تجربة فريدة من الإقامة. يوفر الفندق للنزلاء تراس للتشمس مع إطلالات ساحرة على البحر ويحتوي على مطعم يقدم تشكيلة من الوجبات الجميلة و اللذيذة المحلية و العالمية .

تتضمن جميع غرف الفندق تكيف هوائي و تلفزيون بلازما و بعض وحدات الإقامة لديها أماكن للجلوس وتوفر أيضاً للنزلاء غلاية كهربائية وحمام خاص وخدمة واى فاى مجانية متوافرة في جميع أنحاء الإقامة كما لدى الفندق مكتب استقبال متوافر على مدار 24 ساعة .

الفندق يقع بالقرب من المناطق الحيوية في المدينة حيث يبعد 1.3 كيلو متر عن مبنى البرلمان المغربي و 8 كيلو متر عن مطار الرباط سلا .

ويعد الفندق مكان رائع للإقامة بالنسبة للمهتمين برؤية المعالم السياحية المميزة في المدينة.

  • 132 Boulevard El Alou, Médina, 10000 Rabat, Maroc

فندق Le Diwan Rabat – MGallery by Sofitel

فندق Le Diwan Rabat - MGallery by Sofitel

هو فندق من فئة الفنادق الحاصلة على أربع نجوم يقع في قلب مدينة الرباط ويقدم مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها للنزلاء. لدى مطعم الفندق مجموعة من المأكولات المغربية التقليدية ويقدم للنزلاء تشكيلة من الغرف والأجنحة المميزة المكيفة والتي تم توفيرها بعوازل للصوت وكل غرفة تتضمن تلفزيون لديه قنوات فضائية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية .

ويعد الفندق قاعدة مثالية لاستكشاف معالم المدينة السياحية التي تقع بالقرب منه حيث يقع على بعد 14 كيلو متر كم Royal Golf Dar Es Salam والعديد من المعالم الأثرية و التاريخية القديمة .

يوفر للضيوف موقف مجاني للسيارات وسبا ومنتجع صحي وغرف لغير المدخنين ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة .

  • Place De L’Unite Africaine, حسان, 10005 الرباط, المغرب

فندق Riad Sidi Fatah

فندق Riad Sidi Fatah

الفندق من الفنادق الفخمة التي تقع في قلب الرياض و يتميز بتصميم وهيكلة المعماري الرائع الذي أنشئ على الطراز المعماري المغربي التقليدي. يقع الفندق في حي الصاغة و يبعد عن المحيط مسافة عشرة دقائق سيراً بالأقدام .
ويوفر الفندق للنزلاء غرف مكيفة وأنيقة تضم حمام خاص وخدمة واي فاي مجانية, ولدى الفندق مطعم مميز يقدم تشكيلة من المأكولات المغربية الجميلة.

ويعد موقع الفندق نقطة بداية مميزة لاستكشاف الأسواق التقليدية و الحمامات القديمة القريبة منة لذا فهو خيار رائع للسياح الراغبين في استكشاف المدينة .

  • 12 Rue Benacer Lakrari, Médina, 10000 Rabat, Maroc

فندق الرباط

فندق الرباط

هو واحد من أكثر الفنادق مبيعاً في الرباط و يقع الفندق بالقرب من المدينة القدمية وأيضاً المنطقة التجارية .
وهو من الفنادق الفخمة الموجودة هناك يحتوي على مركز سبا و حمام سباحة داخلي, الغرف جميعها مجهزة على أعلى مستوى و يتوافر فيها مكيف هوائي و شاشة تلفزيون ولديها ديكور أنيق و عصري و ملونة بألوان ترابية.

يحتوى الفندق على مطعمين يقدمان تشكيلة من الوجبات المغربية التقليدية اللذيذة, الفندق منطقة مثالي لمن يريد الإقامة بالقرب من الأماكن السياحية الموجودة في المدينة ويقع على بعد دقائق من المطار .

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني وخدمات نقل المطار بالإضافة إلى نادي رياضي وسبا وغرف عائلية وموقف مجاني للسيارات.

  • 21 شارع شالة, حسان, 10000 الرباط, المغرب

فندق Riad Dar Zouhour

فندق Riad Dar Zouhour

من الفنادق الأنيقة التي تمتاز بالطابع المغربي في الديكور يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيراً من الشاطئ .
و يقدم للنزلاء غرف أمنة و مريحة مزودة بإنترنت وحمام خاص بالإضافة إلى مكان للقراءة ومكتبة ونلفزيون مع قنوات فضائية و تراس مشمس .

يبعد الفندق 15 دقيقة بالسيارة عن ملعب الجولف و هو من الفنادق القريبة من المواقع السياحية الخاصة بالمدينة .
ويقدم مجموعة من المرافق للتسهيل على النزلاء منها مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار وخدمة الأنترنت المجاني فضلاً عن وجود غرف لغير المدخنين.

  • 4 Impasse Kaîd Bargach – Derb Moulay Abdallah, مدينة, 10030 الرباط, المغرب

فندق رياض زيو

فندق رياض زيو

الفندق واحد من فنادق الرياض الأنيقة والمنظمة يقع في 5 شارع مورينو ليجزا على بعد دقائق من منصة أبي رقراق .
ويحتوي أماكن إقامة مميزة مرتبة وأنيقة ونظيفة لديها تلفزيون بلازما وحمام خاص بها مزود بلوازم الاستحمام و لديها هاتف خاص بها وتوفر من شرفاتها إطلالات على الفناء أو المدينة. و يوجد في الفندق فناء مركزي بالإضافة إلى مغطس وتراس على سطح يوجد فيه كراسي للتشمس ويحتوب أيضاً على حديقة وحمام تقليدي.

كل يوم في الصباح يمكنك الاستمتاع بالإفطار التقليدي المغربي الذي يقدم في مطعم الفندق، هناك أيضاً مجموعة من وجبات العشاء التقليدية الموجودة هناك و التي تكون بالحجز المسبق .

يوفر الفندق للنزلاء كغيره خدمة أنترنت مجاني وخدمات استقبال متاحة على مدار 24 ساعة ومسبح يقع في الهواء الطلق وخدمات نقل المطار وغرف لغير المدخنين .

يبعد الفندق عن قصبة الوداية 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام كما يبعد عن مطار الرباط سلا مسافة 10 كيلو متر فقط مما سيسهل عليك الانتقال من و إلى المطار .

  • ٥ شارع مورينو ليجزا, المدينة, مدينة, 10000 الرباط, المغرب

فندق The View

فندق The View

الفندق من الفنادق الأنيقة ذات الخدمة الممتازة التي تجذب العديد من الزوار بصفة مستمرة وهو يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن منصة السويسي, يحتوي الفندق على غرف فندقية عالية المستوى و يوفر النزلاء أماكن إقامة مميزة تشمل تكيف هوائي وشاشة تلفزيون وحمامات خاصة مجهزة و منطقة للجلوس و غلاية كهربائية. يوجد في الفندق مطعم مميز وصالون لتصفيف الشعر ومواقف خاصة للنزلاء متوافرة بشكل مجاني في الموقع و مركز للياقة البدنية و سبا.

يقع الفندق على بعد 1.6 كيلو متر من سوبر ماركت  حي الرياض و على بعد 2 كيلو متر من المجمع الرياضي و على بعد 14 كيلو متر من مطار الرباط .

  • Avenue Annakhil, Hay Riad, 10100 الرباط, المغرب

الى هنا انتهت جولتنا في فنادق الرياض نتمنى أن تكون نالت إعجابكم .

Leave a Reply