جولة في جزيرة كانديداسا

أندونيسيا دولة سياحية بامتياز تقع في جنوب شرق أسيا ، عرفت أندونيسيا مؤخرا تطور رائع وسريع من الناحية السياحية حيت أصبح عدد الزوار لهذه الدولة يتزايد كل سنة ، وذلك لما تزخر به من مناطق رائعة وجزر جذابة ، تطورت الشواطئ والجزر بشكل كبير ، الاهتمام بالفندقة والعديد من الأشياء التي جعلت من أندونيسا من الوجهات المفضلة للسياح اذا فكروا في زيارة جنوب شرق أسيا ..

من المناطق التي تزخر بها أندونيسا جزيرة غير معروفة تسمى كانديداسا ..وتقع في شرق جزيرة بالي ..تعد هذه جزيرة كانديداسا من أجمل وأروع الجزر في العالم ووجهة سياحية لا تعوض ، وذلك لما تتوفر عليه من شواطئ وقرى صيد وجميع أسس الراحة والهدوء التي تمكنك من قضاء عطلة رائعة في هذه الجزيرة الخلابة ..

من خلال هذه السطور سنتعرف معا وسنكشف الستار عما يمكنك فعله في أندونيسيا وخاصة في هذه الجزيرة الرائعة ..

Rumah Bambu Pengalon

تحتوي جزيرة كانديداسا على مكان فريد من نوع يسمى بمنزل الخيزران هو بناء فريد من نوعه وهو عبارة عن بناء مغطى بالخيزران ، كما أن المكان محاط بأشجار النخيل ويتوافد له العديد من الأشخاص لالقتاط الصور المميزة مع هذا المنظر الرائع الذي لا يوصف..

اذا ما عليك سوى زيارته أيضا ورفع صورك عليه على انستغرام ومشاركتها معنا على طريق المسافر ..

Charly’s Chocolate Factory

هل شاهدت من قبل مصنع يطل على شاطئ البحر ؟ نعم وليس أي نوع من المصانع ، خلال زيارتك هذه الجزيرة يمكنك زيارة مصنع لصناعة الشوكولاتة بالقهوة الأندونيسية والتمتع بمنظر رائع ..مصنع غريب جدا ، مكانه ، وبنائه .. تصميمه ، وغريب حتى في مذاق الشوكولاتة التي يقوم بصناعتها ..

يقدم لك المصنع شوكولاتة وقهوة راائعة والتجول به وكل هذا لا يتجاوز دولار واحد .. ما عليك سوى زيارته والتمتع بالقهوة والشوكولاتة ومنظر خلاب ورائع..

منتجعات شاطئية في الجزيرة 

تحتوي الجزيرة على منتجات شاطئية رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، يتوافد على هذه المنتجعات العديد من الزوار من مختلف دول العالم ..الراحة والاسترخاء والهدوء والمناظر الخلابة كلها صفات تتمتع بها هذه المنتجعات ..يصل تمن دخول المنتجعات الى 80 دولار .. لكن تبقى لا شيء مقابل الخدمات التي يتم تقديمها والراحة التي ستشعر بها ..

وبهذا ننهي رحلتنا في هذه الجزيرة الرائعة التي تزخر بأماكن ومناظر خلابة .. ستقضي عطلة رائعة في هذه الجزيرة رفقة عائلتك .. وتذكر حروفنا على طريق المسافر .. اذا أعجبك الموضوع والمناظر ما عليك سوى مشاركتها مع أصدقائك على الفيسبوك واقتراح عليهم قضاء عطلة في هذا المكان الرائع ..

Leave a Reply