افضل فنادق مدينة طنجة

أفضل الفنادق التي يمكن أن تستمتع بالإقامة بها في مدينة طنجة

طنجة هي عبارة عن مدينة مغربية جميلة تقع على ضفاف ساحل البحر الأبيض المتوسط ولدى المدينة العديد من المعالم السياحية الجذابة التي تلفت الأنظار إليها من مختلف الجهات و هي تحتل المرتبة السادسة كواحدة من أكبر المدن الواقعة في المملكة المغربية و اليوم سنعرفكم على مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكنك العثور عليها في طنجة.

فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر

فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر

هو واحد من الفنادق التي عليها طلب مرتفع جداً لذا تأكد من وجود أماكن متاحة قبل الذهاب إلى هناك .
يبعد الفندق عن الشاطئ مسافة خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام كما يبعد عن وسط المدينة مسافة 200 متر من محطة القطار . ويوفر الفندق للنزلاء مجموعة من الغرف الأنيقة ذات الديكور العصري الجميل كما يحتوي الفندق على مسبح يقع في الهواء الطلق . ولقد تم تجهيز الغرف للضيوف بمكيف للهواء وجهاز تلفاز يحتوي على العديد من القنوات الفضائية ومكتب مخصص لأصحاب الأعمال وحمام خاص يحتوي على مجفف للشعر, الفندق حاصل على ثلاث نجوم و هو من الفنادق التي تمتاز بشعبية كبيرة داخل المدينة. يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المطعم الخاص بالفندق الذي يقدم تشكيلة لذيذة ومتنوعة من المأكولات العالمية .
كما يوفر الفندق للنزلاء واي فاي مجاني وخدمة متاحة على مدار 24 ساعة وموقف مجاني للسيارات, ويبعد الفندق مسافة 14 كيلو متر عن مطار طنجة ابن بطوطة كما يسمح بدخول الحيوانات الأليفة و يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة .

  • Tangier Offshore Plazza, 90000 طنجة, المغرب

فندق رامادا إنكور طنجة

فندق رامادا إنكور طنجة

هو واحد من فنادق المدينة المميزة الفندق حاصل على 3 نجوم و يقع بالقرب من شواطئ المدينة المميزة حيث يبعد مسافة 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ مالاباط و على بعد 3 دقائق فقط أيضاً سيراً على الأقدام من شاطئ Ramada Encore Tanger.

ويوفر الفندق للنزلاء غرف مكيفة نظيفة وأنيقة لديها جهاز تلفاز مع قنوات فضائية وحمام داخلي يوجد به دش للاستحمام .
والإقامة في الفندق ساحرة و تقدم لك وجبة إفطار صباحية لذيذة كل يوم كما يوفر الفندق مطاعم أنيقة وفخمة يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في داخلها وهي تقدم مجموعة من المأكولات العالمية و تبرع تحديداً في تقديم المأكولات الإيطالية .
ويحتوي الفندق على مسبح يقع في الهواء الطلق يمكنك الاستمتاع بالسباحة في داخله.
يقع الفندق على بعد 6 دقائق مشي من شاطئ مالاباطا و يبعد عن المناطق الحيوية في المدينة مسافة 10 دقائق بالسيارة كما يبعد عن المطار 16 كيلو متر .

ويقع أيضاً على بعد 17 كيلو متر من نادي طنجة الملكي لرياضة الغولف ويوفر الفندق العديد من المميزات الجميلة مقابل أسعار قليلة مقارنة مع غيرة من الفنادق التي تقدم هذه المميزات .
يوفر الفندق غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات مجانية وواي فاي مجاني.

  • Lot n°1 Baie de Tanger, 90000 طنجة, المغرب

فندق كنزي صول آزير

فندق كنزي صول آزير

يقع الفندق في شارع محمد السادس بطنجة وهو من الفنادق المميزة التي عليها طلب متزايد و مستمر لذا تأكد قبل الذهاب من ضرورة تواجد غرف متاحة, الفندق يقع قبالة الشاطئ وهو ما يعطى الفندق أهميته ويوفر العديد من المميزات الفريدة للنزلاء و يتميز بديكور فخم وعصري وأنيق لذا فهو حاصل على 4 نجوم.

يوفر الفندق للنزلاء مجموعة من الإطلالات البانورامية على مضيق جبل طارق و خليج طنجة الساحر .
و يوفر للنزلاء مسبح خارجي يقع في الهواء الطلق بالإضافة إلى أنه يوفر غرف و أجنحة للضيوف مكيفة و تمتاز بالديكور العصري الأنيق وتحتوي على جهاز تلفاز به قنوات فضائية متعددة وحمام خاص و دش و مجفف للشعر.

ويحتوي الفندق على مطعم لذيذ يقدم مجموعة من المأكولات المغربية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات الفاخرة كما يوفر أيضاً كافتيريا أنيقة.

يوفر الفندق مجموعة من المرافق للنزلاء كمكتب للجولات السياحية  ويبعد عن مطار طنجة مسافة 25 دقيق بالسيارة فقط, ويوفر للنزلاء واؤ فاي مجاني وخدمة نقل من المطار و مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية و مركز عافية .

  • شارع محمد السادس, 90000 طنجة, المغرب

فندق كونتيننتال

فندق كونتيننتال

هو من فنادق المدينة الفاخرة التي تقع في قلب طنجة الفندق حاصل على ثلاث نجوم و يبعد مسافة 9 دقائق مشياً على الأقدام عن الشاطئ لذا فهو يوفر مجموعة من الإطلالات البانورامية على الخليج التابع للبحر الأبيض المتوسط ويبعد الفندق مسافة خمسة دقائق عن الميناء ويرجع تاريخ مبنى الفندق إلى القرن لتاسع عشر لذا فهو يعد من مواقع التراث الوطني, وستلاحظ في هيكل الفندق الفخامة و التميز وهو مبني على الطراز المغربي الأصلي مع مجموعة من بلاط الفسيفساء التقليدي.

كما توفر جميع غرف الفندق إطلالات على البحر والمدينة وبعض الغرف الواقعة في الفندق لديها شرفات خاصة, ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواى فاى المجاني حتي في الفنادق العامة .

يضم الفندق مطعم متميز يمكنك الاستمتاع بداخلة بتناول الوجبات المغربية الأصيلة, وهناك بعض المرافق الأساسية التي يوفرها الفندق للنزلاء منها موقف مجاني للسيارات ومكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة و يبعد الفندق عن المطار الخاص بالمدينة 22 كيلو متر فقط .

  • Rue Dar Baroud N° 36, Old Medina, 90000 طنجة, المغرب

فندق المنزه

فندق المنزه

الفندق مميز ويقع بالقرب من الشاطئ حيث يبعد مسافة 9 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ كما يبعد دقائق قليلة عن قلب المدينة, ويضم الفندق مسبحين واحد خارجي يقع في الهواء الطلق و الأخر داخلي و ساونا و سبا و مركز للياقة البدنية و مطعمين رائعين يقدم تشكيلة من الوجبات المغربية و العالمية .

يوفر الفندق غرف مكيفة تطل على البحر والخليج أو الفناء و لديها تلفزيون مع قنوات فضائية و حمام خاص يتوافر فيها أردية حمام, كما يوفر الفندق للنزلاء مجموعة من المرافق الهامة كموقف للسيارات مجانى و واى فاى مجانى و خدمات نقل المطار.

  • 85, Rue De La Liberte, 90000 طنجة, المغرب

فندق أطلس ريف آند سبا

فندق أطلس ريف آند سبا

هو من الفنادق الفخمة المواجهة للشاطئ ويقع علي مسافة قصيرة من الساحل الخاص بالمدينة, يتضمن الفندق حمام سباحة خارجي و منتجع صحي ومركز للتجميل ومطعم جميل متخصص في تقديم الأطعمة المغربية بالإضافة إلى الأطعمة العالمية .
و يوفر للضيوف غرف مكيفة مع تلفزيون و بث فضائي و واى فاى مجانى .

يمكنك على بعد دقائق منة الوصول إلى مناطق سياحية خاصة بالمدينة كمتحف الفنون المغربية و متحف فوربس.

  • 152 Avenue Mohamed Vi, 90000 طنجة, المغرب

فندق رامبرانت

فندق رامبرانت

واحد من فنادق المدينة الأصيلة يبعد فقط 5 دقائق سيراً على الأقدام عن الشاطئ و هو يقع في وسط المدينة .
و يتضمن الفندق مسبح في الهواء الطلق و حديقة استوائية و مطعم يطل على المسبح و المحيط و يقدم تشكيلة من المأكولات الانتقائية ويتم تقديم وجبة الإفطار فيه على نظام البوفيه بشكل يومي, ويوفر غرف مكيفة للنزلاء تحتوى على تلفزيون و حمام خاص و يقدم للنزلاء واى فاى مجاني و غرف لغير المدخنين و خدمات نقل المطار .

  • Boulevard Mohamed V, 90 000 طنجة, المغرب

Leave a Reply