أفضل البوتيكات الرجالية في مدينة اسطنبول

اسطبول ،تعتبر هذه المدينة التركية الرائعة من أهم المدن العالمية التي تحتوي على أفضل محلات الموضة والملابس في العالم بأكمله ..وأصبحت تنافس جميع المحلات التجارية العاليمة في هذا المجال وبقوة كبيرة كذلك..

أصبحت الان أغلب نسائنا يعتمدون على المصممين الأتراك أو الملابس التركية في طريقة اللباس ، وحيت أن المصممين الأتراك أصبحوا منافسين أقوياء لأقوى المصممين في باريس وايطاليا ولندن وغير ذلك من الدول ..

يتوافد على تركيا العديد من السياح في الاونة الاخيرة ، وخاصة العاصمة اسطنبول ، حيت تحتوي هذه الاخيرة على معالم سياحية رائعة ..وأماكن ينصح بزيارتها ، وكما تحتوي على معالم رائعة ، تحتوي أيضا على أسواق ومحلات تجارية جذابة..وبأسعار تناسب جميع الزوار وخاصة المحلات الخاصة بملابس الرجال ..ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم وأجمل بوتيكات ملابس الرجال في مدينة اسطنبول ، مدينة السحر والجمال والأناقة..

1-محل Civan:

يعتبر هذا المحل من أهم المتاجر في اسطنبول ، حيت يزور هذا المتجر عدد كبير من الرجال الذين يهتمون بالموضة ، هذا المتجر تم تأسيسه سنة 1920 ميلادية وهو على شكل منزل خشبي أنيق وجذاب ، يحتوي على مجموعة من الملابس والبدل الكلاسيكية وجميع أنواع ملابس الرجال..

اذا زرت اسطنبول فعليك زيارة هذا المحل الرائع وأشتراء بعض انواع الملابس. منه..

2-محل Shopi Go:

ما لونك المفضل ؟ الأسود ؟ ألازرق ؟؟… اذا كنت من محبي الألوان الداكنة فمحلك المفضل في اسطنبول هو هذا المحل ..حيت يقع المحل في حي الموضة نيساتتاسي ويعتبر من العلامات التجارية الرائعة في تركيا ..

يمتاز المحل بطريقة رائعة لعرض الملابس كما يحتوي على اكسيسوارات أخرى مع تخفيضات عديدة في كل فترة ..

3- متجر Tru Project:

من أشهر المحلات أيضا في تركيا ، ويحتوي على أفضل القمصان الرجالية العصرية ذات النسيج العالي ..كما يحتوي على ملابس رياضية وجوارب والعديد من الملابس الرجالية الرائعة وبجودة عالية..

هذه هي أهم 3 محلات في تركيا لبيع الملابس الرجالية والتي تنافس بقوة في السوق العالمية تم عرضها عليكم من خلال حروفنا في طريق المسافر ..حيت أن هذه المحلات تحتوي على أجود التصميمات والملابس ولكل من يحب الموضا فما عليه سوى زيارة هذه المحلات التجارية الخاصة بملابس الرجال..في مدينة الاضواء اسطنبول.

Leave a Reply