اماكن رائعة في كرواتيا

ساحال كرواتيا ، من أروع وأجمل السواحل في العالم ، يحتوي على العديد من الجزر الجذابة ، التي تتميز بجمالها الباهر وزوارها العديدين ..

حياة برية رائعة ، البحر الأدرياتيكي الأزرق المميز ، والعديد من الأشياء الرائعة في كرواتيا ..

1 . دوبروفنيك

أميرة الساحل الادرياتيكي ، واحدة من المدن الأكثر زيارة وشهرة في البحر الأبيض المتوسط ، مرافق عامة وثقافية رائعة ، حدائق فريدة ، ومناطق جذابة ..

تتميز بتاريخ عريق ، نعم تاريق سياسي وثقافي ..ومن أشهر المدن في كرواتيا .. ما عليك سوى زيارتها والتمتع بالمناظر ..انها دوبروفنيك.

2 . ميدولين ، استريا

 

قرية صغيرة ، الهدف منها صيدة الأسماك ،توجد بمقربة بولا ، تطورت بشكل كبير خلال السنوات الماضية ، مع امكانيات سياحية رائعة ..أصبحت هذه القرية الصغيرة منتجعا سياحيا يزوره العديد من الأشخاص ..

3 . كرك ، جزيرة كرك

هل تعلم أن كرك هي أكبر جزيرة في كوراتيا ؟ نعم هذه الصورة التي أمامك الان هي لأكبر جزيرة رائعة في كرواتيا ، والتي تحتوي على أروع الشواطئ والمناظر ..

4 . جزيرة راب

جزية راب ، صغيرة وجميلة وهادئة ، حيت المناظر الجميلة والمكان المناسب لكل من يريد جلسة مع ذاته ، تقع في الشمال الغربي والجنوب الشرقي من جزيرة باغ ، وتحتوي المنطقة على ميناء صغير ..

5 . ماكارسكا جنوب دالماتيا

شواطئ رائعة وطويلة ، ساحل جذاب ، ومنظر غروب الشمس الذي يجعل من ماكارسكا أفضل منطقة لتستمع بهذا المنظر ..هنا يمكنك الحصول على صيف هاادئ وجميل ..

6 . هفار

هفار ، الجزيرة الأكثر شعبية في كرواتيا ، والوجهة رقم 1 في العالم ، فعلا عليك زيارة هفار الكرواتية والتمتع بشعبية سكانها ..

7 . اوماج ، استريا

مدينة صغيرة ، تحتوي على ميناء رائع ، المدينة منقسة على جزئين ، قديم وجديد ، ما عليك سوى زيارة هذه المدينة الرائعة .. والتمتع بأفضل المناظر فيها ..

اذا من خلال هذه السطور عرضنا عليكم أفضل المناطق في كرواتيا والتي تحتاج لزيارتها ..