أفضل فنادق سنغافورا

سنغافورا ، ربما من الدول التي لا يدرك البعض أنها تحتوي على فنادق رائعة وبخدمات جد جيدة ، من خلال هذه السطور سنعرض عليكم أفضل فنادق سنغافورا ..فهذا العالم السياحي عالم غريب وجميل وهنا على طريق المسافر دليلك لزيارة أفضل الاماكن في العالم ، لتقطن بأفضل الفنادق والتمتع بأجود الخدمات على الاطلاق ..

اذا تابع معنا هذه السطور لمشاهدة فنادق سنغافورا ..والخدمات التي تقدمها.. ونبدأ مع أول فندق جميل جدا ..

 

-ذا ريتز – كارلتون ميلينيا سينجابور

قبل الحديت عن خدمات الفندق ، يعتبر من أروع التحف المعمارية في سنغافورا ، فندق رائع وجميل ، يحتوي على عمال مدربين بشكل ممتاز لاستقبال السياح ومدربين ايضا على طريقة التعامل معهم وجذب تركيزهم ..ينصح بهذا الفندق أتناء زيارتك لسنغافورا ، فهو عائلي ، رومانسي ويحتوي على غرف رائعة ، وحمامات للسباحة ، ومطاعم بأكلات جميلة ، هذا هو الفندق الذي ينصحك به طريق المسافر أتناء زيارتك لسنغافورا ..حتى لو أن الثمن باهض لكن الراحة التي ستشعر بها في هذا الفندق لا تطاق..

-هوليداي إن إكسبريس سينجابور كلارك كاي

يعتبر هوليداي ان اكسبريس ينجابور كلارك كاي من أجود الفنادق وأفضلها في أسيا وبشهادة العديد من السياح الذي يقطنون به في جميع رحلاتهم الى سنغافورا ..

فندق مرتب ورائع ويحتوي على خدمات ممتازة ، قريب جدا من المطاعم وأكبر الاسواق في سنغافورا ، يحتوي على خدمة الأنترنت ، ومعترف به من حيت النظافة ، بالفعل يستحق هذا الفندق لقب أفضل فندق في أسيا لاحتوائه على خدمات بجودة عالية ..

 

-بارك رويال أون بيكرينج

 

اقامتك بهذا الفندق من الأشياء الجميلة التي ستقوم بها في حياتك عند زيارتك سنغافورا ، موقع الفندق مميز ، طاقم الفندق بارع ومحترف ، والخدمات على أعلى مستويات الجودة ..يتكون الفندق من 14 طابق ، وقريب جدا من محطة المترو .. ويحتوي على مسبح يجعلك تستريح وتعيد الهدوء الى قلبك ..

يحتوي ايضا الفندق على مطعم يتوفر على جميع الاطباق التي تشتهي وقائمة جد مغرية ..وشهية.. زيارتك لهذا الفندق ستغير نفسيتك بكل تأكيد..

 

 

Leave a Reply