فنادق تحاسبك بالدقيقة..

هل سمعت من قبل عن فنادق تحاسبك عن مدة اقامتك بالدقيقة ؟ نعم أعلم أن الأمر غريب لكن هذا ما قامت به أحد الشركات ولأول مرة في العالم ..

شركة “جيت بلو تكنلوجي” لأول مرة تعلن رسميا عن امكانية الاقامة بالفندق وتحاسبك بالدقيقة وليس الأيام أو الساعات أو الليالي ..هذه الامكانية تتيح لكل المقيمين الاستمتاع بالفنادق الخمس نجوم بتكلفة أقل خلال وقت صغير ..والاطلاع على جودة الخدمات بهذه الفنادق قبل أن يسـتأجر غرفة عادية لمدة طويلة بنفس الفندق .
تعتبر هذه الفكرة جديدة في العالم وفريدة من نوعها التي أطلقتها شركة “جيت بلو تكنلوجي ” مؤخرا ولقت صدى في مختلف الدول والفنادق في العالم .. حيت تعتبر هذه الشركة أصل هذه الفكرة .. ويتوقع أن يقوم بنفس الأمر العديد من الفنادق خلال الأشهر والسنوات القادمة اذا لقيت نجاحا ..

وقد قامت الشركة باصدار تطبيق ذكي يتبث على الهاتف يمكنك من استئجار غرفة بالدقائق ، وقد بدأت به الشركة في سان فرانسيسكو سنة 2015 قبل أن يتوسع الأمر في نيويورك ابتداء من من 24 أبريل 2017..

ويمكنك التطبيق باستئجار االغرفة بسرعة كبيرة ويوفر لك جميع الغرف المتاحة بالدقائق ..ويسهل عليك الأمر ويوفر لك الوقت ..دون عناء.

ووفقا لهذا التطبيق فان أسعار الفندقة في نيويورك تترواح بين 82 سنتا الى دولارين للدقيقة الواحدة أي اذا أراد شخص ما أخد استراحة بالنفدق لمدة 20 دقيقة فانه سيدفع ما بين 20 الى 46 دولار ..

يمكنك تحميل التطبيق عبر الهاتف سواء اندرويد أو ايفون ، اسم التطبيق هو ريتشارج (recharche) ومن خلاله يمكنك الحصول على معلومات أكثر واختيار الغرفة المناسبة ، والحصول على خدمات رائعة في فنادق نيويورك..بسرعة وبسهولة بالغة.
ويتوقف التطبيق عن المحاسبة فقط عبر الضغط على زر “مغادرة.. وبهذا ننهي خبرنا ونتمنى لكم رمضان كريم ..