ايرباص الضخمة قريبا على خطوط الاتحاد

قررت شركة الاتحاد للطيران ، تشغيل طائرتها الضخمة ايرباص من طراز  A380  بين أبوظبي وباريس ، وذلك اعتبارا من أول الشهر القادم وعلى طول السنة . 

وستتمكن الشركة بعد تسييرها للطائرة التي حازت على العديد من الجوائز من استيعاب أعدادا أكبر من الركاب ، حيث تحتوي طائرة ايرباص هذه على نحو 496 مقعدا بينما تضم طائرتها بوينغ 328 مقعدا فقط ، وهذا ما سيمكنها من اجراء رحلات يومية من باريس الى كل من سيدني وملبورن وذلك عن طريق المركز الرئيسي للشركة في أبو ظبي .

وسيحظى رجال الأعمال والسياح القادمين من فرنسا بفرصة واسعة لزيارة أبو ظبي وذلك لما تملكه هذه الطائرة من طاقة استيعابية إضافية ، كذلك ستمكن هذه الطاقة الاستيعابية من دعم الحركة من والى العديد من المدن على خطوط آسيا واستراليا ومنها مدينة بانكوك وجاكرتا وهونغ كونغ وشنغهاي وغيرها الكثير .

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران ، بأنه بعد تشغيل الطائرة العملاقة ايرباص من طراز A380 سيتمكن الضيوف القادمين من باريس بالتمتع برحلة جميلة ومريحة ، وسيسعدون بمستوى الخدمات الراقية على متن طائرتنا الجديدة والتي لن يحظوا بمستواها في أماكن أخرى . وأكد الرئيس التنفيذي على أن باريس هي واحدة من أهم وأقوى المسارات الأوروبية وتعتبر الأكثر نشاطا ، ولهذا فمن المفروض تقديم درجة عالية من الترفيه والراحة للمسافرين من والى أبو ظبي .

ويشار الى أن الطائرة تحتوي على مقصورة إيوان الفريدة من نوعها والتي تضم ثلاثة غرف شديدة الخصوصية ، فهناك غرفة نوم بسرير مزدوج ، وكذلك غرفة جلوس مخدمة بشكل كبير ، إضافة الى مرافق استحمام ، وكذلك فيها عدد من الخدمات الخاصة كالطهي وخدمة المضيف الشخصي . بالإضافة الى ذلك توجد العديد من الخدمات المميزة والترفيهية وخصوصا في درجة رجال الأعمال .

Leave a Reply