معالم في بريمن الالمانية عليك زيارتها

سنتجه بك اليوم الى برمين الألمانية .. هي مدينة تقع في شمالي البلاد، وفي منتصف المسافة بين هامبورغ وهانوفر. تشكل بريمن ومدينة “بريمرهافن” ، والتي تبعد عنها بـ57 كلم، أصغر الولايات الاتحادية في ألمانيا (ولاية بريمن)، وتمتد هذه الولاية على مصب نهر فيزر (Weserr). بلغ تعداد سكان المدينة 544,746 نسمة (2004).

مدينه بريمن التي اشتهرت قديما بصناعة السفن وحملت العلامة المميزة كوك 1350 لها معالم مميزه وخاصه بها تجذب اليها السياح للزيارة اكثر من مره، واشهر هذه المعالم . سنعرض عليك اليوم على طريق المسافر أبرز المناطق والمعالم التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة الجذابة.. ما عليك سوى ركوب طائرة حروفنا والاقلاع معنا الى برمين الألمانية..

-شنور SchnoorViertel :

هي مقاطعه صغيره مليئة بالمحال التجارية، والمقاهي والمطاعم وتتميز بشوارع وطرقات صغيره وقديمة الطراز، حتى ان أحد طرقاتها لا يسعى الا لمرور فرد واحد به، وتتميز الأبنية فيها بالطراز الالماني التاريخي، ويمكنك التمتع فيها بنزهه سيرا على الاقدام، وتناول فنجان من القهوة لن تنساه.. وحين زيارتك لهذا المكان ننتظر منك التقاط العديد من الصور وارسالها لنا على طريق المسافر.

 

المتحف العلمي لبريمن Universum Bremen:

 من المتاحف التي يمكنك القضاء بها يوما كاملا دون أن تشعر بالملل إذا كنت تظن ان المتاحف العلمية غير جذابه، فمتحف العلمي ببريمن سيجعلك تغير من رأيك، فهو مكان ممتع للكبار والاطفال، فبإمكان الاطفال التمتع بالهواء الطلق واللعب في الاماكن المفتوحة وابتكار نظام بالماء خاص بهم، فلن تشعر بمرور الوقت وسيجذب الاطفال لأوقات مرحه. اذا زرت ألمانيا ننصحك بزيارة هذا المتحف الرائع والجذاب ..

قاعة بلدة راتوس Town Hall” Rathau:

هو تحفه معمارية بامتياز  ومن أرقي مباني البلدية في المانيا، بواجهته المميزة من البناء القوطي، وإذا تجولت بداخله سيبهرك بغرفه التاريخية الفريدة، والمكان يسهل الوصول اليه بالقطار من والى المطار، وهو من اروع الاماكن لقضاء فترة المساء. والصورة توضح لك كل شيء..

سوق بلاتز Marktplatz :

من الأسواق التي عليك زيارتها في بيرمين ،من أحلى المناطق التي يجذر بك زيارتها ، مناظر هندسية ومعمارية رائعة ..أمكنة فريدة وجذابة من حيت التصميم مكان رائع لألتقاط العديد من الصور ..

اذا ما عليك سوى زيارة هذه المدينة الرائعة التي تزخر بأماكن رائعة وجذابة ..ونضرب لك موعدا أخر مع أخبار سياحية أخرى ..تابعنا دائما وأبدا على موقعكم ، طريق المسافر.