طائرة تصدم شاحنة

خبر سريع على طريق مسافر ، ليس به معلومات كثيرة تفيدك ، لكن هل سمعت من قبل عن طائرة تصدم شاحنة ؟

هذا ماحدث بلوس أنجلس يوم أمس حيت أن طائرة اصطدمت بشاحنة في مطار لوس أنجلس ، بعد فترة قليلة من هبوطها في المطار ، مما أذى الى اصابة 8 أشخاص موظفين كانوا بالشاحنة..

وقال المتحذت باسم الادارة في مطار لوس أنجلس أن السبب غير معروف ولا يزال الأمر رهن التحقيق..وأوضح أن الحادث أدى الى تحطم الجانب الأيمن من الطائرة وهي من طراز بوينغ737 وانقلاب الشاحنة على جانبها ..
وأكد على أن 8 الأشخاص الذين أصيبوا نقلوا على الفور الى المستشفى لتلقي العلاجات التي ليست بالخطيرة .. ولا تهدد حياتهم ، أما بخصوص ركاب الطائرة ، فلم يتعرض أي شخص لأذى..

وهذه الحاذتة الغريبة تعود بنا لنتذكر كارثة حدتت بمطار لوجس أنجلس سنة 2007 أدت إلى تعطيل حوالى 17,000 طائرة في المطار بسبب عطل برمجى من جهاز بسيط و رخيص. وكان السبب أنذاك أن الجهاز الذى أدى إلى هذه المشكلة كان بطاقة شبكات تم فيه عطل برمجى و بدلا من أن يقوم بإيقاف نفسه عن العمل بسبب المشاكل البرمجية التى واجهها استمر في إرسال بيانات خاطئة للشبكة و استمرت هذه البيانات في التراكم حتى أدت إلى توقف المطار كاملا عن العمل و لم يتمكن أحد من الحصول على تصريح للخروج أو الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 8 ساعات مما أدى إلى غضب الكثير من المسافرين.

ورغم ذلك يظل مطار لوس أنجلس من أفضل المطارات وأجودها من حيث تقديم الخدمات .. والى هنا نضرب لكم موعدا قادما مع حروف أخرى على موقع طريق المسافر ومع أخبار أخرى.