أجنحة للمشاهير في مطار لوس أنجلوس

قبل الغوص في الخبر وكما عودناكم ، سنتوجه اليوم الى لوس أنجلس وبالخصوص مطار لوس أنجلس الدولي..معلومات عليه ، قبل الذخول الى الخبر الوارد في العنوان ..

أولا مطار لوس أنجلوس  هو المطار الرئيسي لمدينة لوس أنجلس، يعتبر من أكبر المطارات وأكثرها حداثة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وهذه بعض الخدمات التي يقدمها المطار :

-الخدمات المالية: توفر في جميع المباني أجهزة الصراف الآلي والمصارف ومكاتب الصرافة.
الاتصالات: الخدمات البريدية غير متوفرة في المطار. خدمة الإنترنت اللاسلكية متاحة مجانا، ولكن تتوفر أيضا خدمة الإنترنت الممتازة لقاء رسوم معينة من خلال شركة لاكس. بالإضافة إلى ذلك، تقع الهواتف العامة المتصلة بمنفذ بيانات الإنترنت في عدة نقاط داخل كل مبنى. يمكن العثور على خدمات استئجار الهواتف النقالة في صالة القادمين في مبنى توم برادلي الدولي، في حين تتوفر في جميع أنحاء المطار محطات إعادة الشحن الكهربائي للهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
-المأكولات: يوجد العديد من المقاهي والمطاعم في مطار لوس أنجلوس الدولي. وهي تتنوع من محلات بيع الوجبات السريعة على الطريقة الأمريكية والمكسيكية إلى مطاعم الشواء.

-التسوق: هناك العديد من المحلات التجارية في مطار لوس أنجلوس الدولي، بما في ذلك محلات بيع الصحف ومحلات الهدايا ومحلات بيع الكتب. يمكن العثور على محلات السوق الحرة للمسافرين الدوليين .
-الأمتعة: عربات الأمتعة متوفرة للاستخدام في مناطق استلام الأمتعة وخارج المباني. لا توجد حاليا أية خزائن إلكترونية لحفظ الأمتعة في مطار لوس أنجلوس الدولي؛ لذا ينصح الركاب بالاتصال بشركات الطيران التي يسافرون معها لترتيب عميلة تخزين الأمتعة. يتم تسليم الأمتعة المفقودة إلى شرطة مطار لوس أنجلوس الدولي .
التسهيلات الأخرى: توجد خدمات الإسعافات الأولية في مبنى توم برادلي الدولي. تقع وحدات AED (أجهزة تنظيم ضربات القلب) في جميع أنحاء مطار لوس أنجلوس الدولي.

هذه بعض المرافق والخدمات التي يقدمها مطار لوس أنجلوس الدولي والان ننتقل الى الخبر الذي ورد في العنوان ، وافتتاح أجنحة جديدة للمشاهير..

محطة جديدة في مطار لوس أنجلس الدولي يتم افتتاحها وهي عبارة عن أجنحة خاصة بالمشاهير والأثرياء فقط ..وهدف هذه الأجنحة كما تم التصريح عنها ، أنها تهدف الى الحفاظ على خصوصية المشاهير وتجنيبهم التعرض للمضايقات من طرف الكاميرات والصحافيين.

حيث بلغت رسوم استخذام هذه الأجنحة كما أشارت السلطات المختصة في لوس أنجلس أكثر من 7500 دولار أمريكي سنويا..ويضمن هذا المشروع راحة المشاهير والأثرياء وخاصة خصوصيتهم ، وتنقلهم من الطائرة الى أجنحة خاصة ، بسيارات معدة خصيصا لهذا الهدف..

قالت إدارة المطار: ” لقد جهزنا قاعات انتظار خاصة للمشاهير، ولن يضطروا إلى الوقوف في الطوابير المزدحمة، لأن الفحص الأمني يتم داخل المحطة بسرعة وسهولة”وأضافت الإدارة: ” عندما يحين وقت الصعود إلى الطائرة، يتوجه المسافرون إلى طائراتهم عبر ممر كهربائي يوصلهم إلى الطائرة مباشرة”وذكر الموقع الخاص بالخدمة الجديدة على الإنترنت، بأن الأعضاء يقضون أوقاتهم قبل الطيران في قاعات مريحة، حيث تحتوي كل قاعة على حمام خاص بها، ومطعم، وسرير يتسع لشخصين، وإطلالة على مدرج المطار للاستمتاع بإقلاع وهبوط الطائرات، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.