3 أودية سياحية في العالم عليك زيارتها

هل أنت من الأشخاص الذين يحبون المغامرة ؟ هل تحب زيارة الأماكن الطبيعية والجذابة ؟ هل تحب مشاهدة التضاريس المميزة ؟ اذن أنت في المقال الصحيح ووسط الحروف التي سترسلك لأفضل 3 أماكن طبيعية سياحية في العالم والتي ننصحك بزيارتها ..

سنختصر عليك الحروف والرحلة .. وسنقدم لك أشهر الوديان التي يمكن للسائح أن يقصدها ويستمتع بجولة مميزة ورائعة بها :

1- وادي صابي، مبومالانجا، جنوب أفريقيا :

-من أروع الوديان في جنوب افريقيا ، حيث تقع أسفله بلدة صغيرة تسمى صابي ، وتحيط بها غابة جميلة ورائعة .. يتمتع هذا الوادي بمناظر خلابة وجذابة ، تبهر كل زواره ، ويتمنى كل مغامر العيش في صابي ليتمتع بتلك المناظر التي لا تقاوم ..

وتقع حديقة جميلة بالقرب من هذا الوادي تدعى حديقة كروغر الوطنية .. وشلالات صابي .. لا يمكننا الحديت كثيرا عن هذا الوادي ، كل ما يمكننا القول أن طريق المسافر تنصحك بشدة لأخد الطريق نحو هذا الوادي الرائع..

2-وادي زابريسكي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية:

اذا كنت من محبين المغامرة والسفر للأماكن الطبيعية فقد سمعت بهذا الوادي من قبل ، حيت يعتبر من أشهر الأودية جمالا في العالم ، وذو أهمية تقافية بسبب فيلم وادي الموت ..

يحتوي هذا الوادي على مناظر خلابة ورائعة جدا لا يمكن تخيلها أو وصفها .. فاذا أتيحت لك الفرصة لزيارته ما عليك سوى أخد أكبر عدد من الصور التذكارية مع هذه المناظر الطبيعية الرائعة.

3-وادي القمر، البرازيل:

الصورة تصف الوادي ، وادي القمر و وادي دا لوا هو نهر يوجد في الحديقة الوطنية في البرازيل وتحديداً في ولاية غوياس، سُمي بهذا الاسم لأن صخوره تُشبه إلى حد كبير سطح القمر؛ ولأنها تكونت منذ حوالي 1.8 بليون سنة، ويتم استغلال صخور هذا النهر في الأبحاث والدراسات؛ كونها غنية بالمعادن والأملاح، تكونت هذه التشكيلات الصخرية إثر مرور مياه نهر سان ميجيل، ويتغير لون هذه الصخور باستمرار نتيجة لعوامل التعرية وهطول الأمطار.

وهناك العديد من الأودية الرائعة التي ننصحك بزيارتها والتي سنتحدت عنها خلال قادم السطور والمقالات على طريق المسافر ومن أبرزها :

  • وادي يوسمايت، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
  • وديان لاندمانالوجار، أيسلندا
  • وديان الدولوميت، إيطاليا
  • وادي ريد ستون، الصين..

اذا ما عليك سوى انتظار المقال القادم وتصفح موقعنا يوميا لزيارة العديد من الأشياء عبر حروفنا وصورنا ولمعرفة أخبار السياحة العاليمة الحصرية من شاشتك الصغيرة على موقعكم طريق المسافر.