تخفيض بنسبة 50% لتذاكر درجة الأعمال “الجوية القطرية”

 

فرصتك لتعيش حياة رجال الأعمال ، دعت الخطوط الجوية القطرية المسافرين من كل أنحاء العالم لتجربة هذا الأمر على متن أسطولها .. وذلك من خلال عروض رائعة واستتنائية تصل إلى 50% على تذاكر رجال الأعمال.

وأكدت الخطوط الجوية القطرية أن هذا العرض مستمر لغاية 21 يونيو من العام الجاري ، وأن العروض مقتصرة فقط على درجة الأعمال وفي حالة عدم وجودها فالعرض سيصبح صالح للدرجة الأولى أيضا ..

نعم هذه هي فرصتك الأن لأكتشاف أروع الوجهات التي عرضناها عليكم في طريق المسافر عبر الخطوط القطرية وتجربة الركوب في درجة رجال الأعمال رفقة عائلتك ان لم تسمح لك الفرصة من قبل وقضاء عطلة رائعة .. حيت تتيح لك الخطوط القطرية اكتشاف أكتر من 150 وجهة عبر مطار حمد الدولي في الدوحة والذي يعتبر من أفضل 10 مطارات في العالم.

كما يمكن لك اكتشاف وجهات جديدة أضيفت حديثا الى شبكة الخطوط الجوية القطرية سنة 2017 ..وكما أكدت الأخير على أنها ستضيف 18 وجهة أخرى الى خطوطها مطلع سنة 2018..

وهي: سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

وتعد الخطوط الجوية القطرية من أفضل الخطوط التي تقدم أجود الخدمات في قطاع الطيران ، وواحدة من أسرع شركات الطيران نموا وتطورا ..وتمتلك هذه الأخير 197 طائرة وأكتر من 150 وجهة عمل وسياحة في جميع القارات.