تطوير معدل ذكائك عن طريق الفنادق

عنوان غريب ، لكن هل توقعت من قبل أن هناك فنادق لا تسعى فقط الى راحتك والشعور بالهدوء بل تعمل على تعزيز وتطوير معدل دكائك أيضا .. هذا ما سنكتشفه من خلال هذه السطور..

-فندق كورينثيا في لندن.

السفر الطويل ، التنقل المتكرر عبر الأوقات الزمنية المختلفة ، كلها عوامل لها أثر سلبي على كل مسافر يحظى بمعدل قوي للتأقلم .. فما بالك بمن لا يملك القدرة على التأقلم والتكيف مع هذه التنقلات .. من هذه النقطة انطلق فندق كورينثيا في لندن ، وأحضر عالمة أعصاب للاشتغال في الفندق ودورها هو تعزيز الذكاء لكل زبناء الفندق ..حيت تقول هذه العالمة أن السفر الطويل له تأتير سلبي على الدماغ ، وأن زوار فندق كورينثيا غالبا من الأشخاص المهمين والتي تشغل مناصب كبيرة لذلك فعقولهم جد مشغولة وتحتاج للراحة ..

هل سمعت من قبل بحزمة قوة الدماغ؟ أو برين باور باللغة الانجليزية .. هي عبارة عن مجموعة من العلاجات والتي يقدمها الفندق لزبنائه من وسائل راحة وأطعمة مخصصة لتعزيز وتطوير قوة الدماغ من خلال معالجة المجالات الحيوية.

وعلى مدار السنة تقدم هذه العالمة محاضرات في الفندق حول طرق تعزيز الدماغ وتأتير التكنلوجيا على الدماغ .. وخدع الدجالين والعديد من المواضيع .. كما تعمل مع الطباخين في الفندق من أجل اعداد وجبات صحية للزبناء التي تبت علميا أنها تعزز وظائف الدماغ..

-فندق شاني وين في فيينا.

يعتبر شاني وين الفندق الأكثر دكاء في العالم ، حيت منذ افتتاحه سنة 2015 وهو في تطور ويتقدم على جميع الفنادق في العالم ..

يقوم هذا الفندق بتسهيلات عديدة وادراج عالم التكنلوجيا في تسيير الفندق حيت يمكنك اختيار غرفتك من الأنترنت فقط ومفاتح الغرف المتنقلة ومحطات شحن السيارات الكهربائية وتوفير درجات بخارية كهربائية للايجار.

وأكد مدير الفندق على أنه يعمل جاهدا على تحسين جودة الخدمات بالفندق ومنافسة جميع الفنادق بالعالم ، وعلى ضرورة توفير الراحة لزبنائه فهم غالبا رجال أعمال يبحتون عن خدمات ممتازة وسريعة..

-فنادق ماريوت الدولية.

تعتبر هذه الفنادق أكبر ثاني مجموعة فنادق في العالم .. وأدخلت فكرة جديدة حيت أنها تستضيف تيد المتحدت ، وذلك من أجل مشاركة المواضيع والنقاش والتثقيف وليس فقط هدفها الترفيه ..

حيت تعمل هذه المجموعة على تطوير زبنائها تقافيا ، وتحسين جودة الخدمات بطرق رائعة ومختلفة وتبحت دائما عن طرق لتعزيز الدكاء لدى الزبناء وارضائهم بطرق تختلف عن باقي الفنادق.