الاحتفال بمرور عام على افتتاح فندق (السيف الأندلس)

ربما لأول مرة تصادف اسم هذا الفندق ، وربما قد قمت بزيارته من قبل ، وان لم تزره من قبل ، نحن هنا نقدم لك فرصة للتعرف عليه وعن خدماته وسنحتفل معا بمرور العام على افتتاحه ، تابع معنا هذه الحروف ولنجعلها رحلة حتى لو كان خبرا .. فهدفنا السفر ولو بالسطور..

قبل الابحار في هذا الخبر ، دعونا نكشتف الفندق قليلا ، ولعل أفضل ما يمكننا أن نبدأ به اكتشافنا هو صورة عامة للفندق من ارتفاع يتيح لنا مشاهدته كاملا..

يتميز السيف الأندلس بـ4 مسابح خارجية مع كراسي للتشمس تقع ضمن أشجار النخيل، ويقع المنتجع بالقرب من أشجار المانغروف الطبيعية المحمية في أبو ظبي ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

يوفر مكان الإقامة أجنحة فسيحة تتكون من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم وتأتي مؤثثة بمطابخ مجهزة بالكامل وأسرّة مصممة بشكل خاص وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة ولوازم استحمام عضوية، والمزيد من المميزات التي ستكتشفها عند زيارتك لهذا الفندق..

 

هذه كانت عبارة عن مقدمة بسيطة لمن ليس له علم بوجود هذا الفندق الرائع، أما هدفنا من الحروف هو أن نحتفل معا ونخبركم أن الفندق مر علي افتتاحه عام كامل.. وبهذه المناسبة أقامت إدارة الفندق بحفل فني وترفيهي شهد العديد من الضيوف ونزلاء الفندق والعاملين به ..,وأعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الحفل الذي قامت فرقة “دولسي فيتا ” البريطانية بإحيائه عن طريق عروض فنية ، وبتصاميم جذابة مصممة من قبل شركة “ذا ستايل جاردن” للزهور التي أضافت لمسة رائعة للحفل .

وحضر الحفل مجموعة من الشركات المتخصصة في السياحة والسفر وعدد كبير من الصحفيين الذين وتقوا الحدث ..واستمتع الحضور بأنشطة الأطفال الممتعة منها الرسم على الأوجه ..

وأكد السيد فادي حريم مدير الفندق على نجاح هذا الأخير خلال هذه السنة وأعرب عن افتخاره بالخدمات التي يقدمها الفندق حيت أكد على تميزها واستتنائيتها مقارنة بالفنادق الأخرى..و أضاف قائلا: “حظي ضيوفنا و نزلائنا بتجربة ممتازة خلال عام 2016 حيث تلقى فريق عملنا ردود و نتائج إيجابية من قبلهم و نتطلع إلى المزيد من النجاح لمواصلة إسعاد ضيوفنا”.

و تم تنظيم سحوبات على عدة جوائز و قسائم مميزة من نادي “أندلس سبا” الصحي و صالون “كوزي بيلا” للسيدات و مركز الجابر للنظارات…

إذا باسم طاقم طريق المسافر نبارك لهذا الفندق مرور العام على افتتاحه ونتمنى له المزيد من العطاء وتقديم خدمات مميزة لزبنائه ..وتنتهي رحلة حروفنا هنا ونترككم مع بعض صور الفندق ولنا لقاء مع أخبار أخرى على طريق المسافر..