دليلك لقضاء وقت رائع خلال شهر رمضان في أبو ظبي

 

دليلك نحو قضاء وقت ممتع مع عائلتك أو بمفردك خلال شهر رمضان القادم في أبو ظبي يبدأ من هنا.. خلال هذه السطور والحروف سنقدم لك برنامج أفضل فندق  يمكنك زيارته والاستمتاع بوقتك الثمين فيه تابع معنا إلى أخر حرف من المقال وتذكر حروفنا حين زيارتك هذا المكان..

سنجعل من خلال هذه السطور رحلة نزور بها أبو ظبي معا والمكان الذي ننصحك به. بعد الوصول ما ستحتاج إليه هو فندق ومن أشهر الفنادق في العاصمة الإماراتية التي يمكنك الجلوس فيها هو  فندق الريتز كارلتون أبو ظبي، غراند كنال .. ولكي نجعل رحلتنا واقعية أكثر سندعم المقال بصور لكل مكان ندونه هنا ..

يقع فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، القناة الكبرى وسط حدائق ذات مناظر طبيعية ويضم شاطئ خاص به يطل على القناة الكبرى، كما يتميز بتصميم مستوحى من فن العمارة الذي يعود لعصر النهضة، فيما يوفر مسبح خارجي وجيم و8 مطاعم وصورة الفندق كاملة هي أول ما أفتتح به المقال .. فإذا لم تركز في الصورة جيدا أصعد قليلا وتمتع بالمنظر الذي اخترناه لك لتستمتع فيه خلال شهر رمضان القادم.

سيتيح لك هذا الفندق العديد من الخدمات ، وخاصة في شهر رمضان حيت سيقدم لك مجموعة من خيارات الإفطار والسحور والتي تجمع بين تقاليد الضيافة الأصيلة .. وأشهى وألذ الأطباق الرمضانية .. ما عليك سوى زيارته ونؤكد لك أنه سيصبح وجهتك خلال كامل هذا الشهر العظيم.

هذا الدليل هو خاص بشهر رمضان الكريم ، حين تسمع أذان المغرب ما عليك سوى تجربة تناول طعام الإفطار في مطعم جيورنوتي..يقدم هذا الأخير مائدة من ألذ الأطباق المصرية واللبنانية والمأكولات الإماراتية التقليدية ..وذلك في أجواء رمضانية رائعة .. لن نصف الأمر كثيرا سنجعلك تكتشف الأمر بنفسك.. و عند زيارتك له تذكر حروفنا على طريق المسافر ..

-ماذا عن السحور في خيمة ميجانا الرمضانية ؟..

-من أفضل الخدمات التي يقدمها الفندق خلال هذا الشهر هو هذه الجلسة الرائعة بتصميمها الأنيق مع مساحة في الهواء الطلق تطل على أشجار النخيل المضاءة مع قائمة رائعة من المأكولات بين الساعة 7.30 مساءً و2 من بعد منتصف الليل .

.

-خدمة صحية رائعة..؟

ولكي لا تكون حروفنا مملة ، سنختم رحلتنا بخدمة رائعة يقدمها الفندق لكل زواره ، حيت خلال هذا الشهر الكريم سيكون الاهتمام ببشرتك والاعتناء بها أمر جميل وجذاب جدا ، يعمل الفندق على تقديم خدمات صحية والتمكن من سلسلة من العلاجات برفقة عائلتك التي ستأخذك لرحلة أخرى للبحت عن الهدوء والسكينة مع تقديم خدمة صحية أخرى من اختيارك..

إلى هنا تنتهي رحلتنا في هذا الفندق ، ونتمنى لكم شهرا كريما وسفرا رائعا رفقة عائلتكم خلال هذا الشهر .. ونلتقي مع دليل ورحلة أخرى على طريق المسافر.