مجموعة فنادق دوسيت الدولية لأول مرة في فيتنام

افتتاح منتجع دوسيت برنسيس مونرايز بيتش ريسورت

دوسيت

ستقوم شركة مجموعة الفنادق العالمية دوسيت إنترناشونال ومقرها تايلاند بافتتاح فندق لها في فيتنام للمرة الأولى في شهر ديسمبر والذي سيكون تحت اسم منتجع دوسيت برنسيس مونرايز بيتش ريسورت. سوف  يكون الفندق على أكبر جزيرة في البلاد، فو كووك.

التعاقد مع شركة لينه تشي المحدوجة

ونتيجة لترتيبات الامتياز الطويل الأجل مع شركة لينه تشي المحدودة، فإن الفندق الجديد سيضم 108 غرفة في موقع ممتاز يطل على شاطئ باي ترونغ الشعبي على الساحل الغربي للجزيرة، على بعد ثماني دقائق فقط بالسيارة من مطار فو كوك الدولي.

يقع مطار فو كوك، المعروف أيضا باسم جزيرة اللؤلؤة، في جنوب فيتنام في خليج تايلاند.

جزيرة فو كووك … وجهة سياحية صاعدة

تعتبر جزيرة فو كووك وجهة سياحية صاعدة، حيث تشتهر الجزيرة بطول شواطئها ، واتساعها، والشعاب المرجانية الغنية، والغابات الاستوائية الكثيفة. تحتوي الجزيرة على المعالم السياحية الشهيرة كحديقة فو كووك الوطنية، محمية ونيسكو بيوسفير ريسرف؛ ومعبد دينه كاو، الذي بني في عام 1937 لتكريم ثين هاو، إلهة البحر.

ويخدم مطار فو كوك الدولي يوميا عشر رحلات داخلية من هوشي منه وهانوي، بينما تشمل أكثر الوجهات الدولية التي يخدمها فو كوك هي كمبوديا والصين وفنلندا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

ويجري حاليا تطوير وتوسعة المطار ويتوقع أن يتسع لأكثر من أربعة ملايين مسافر سنويا.

وقال سوباجي سوثومبون، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوست الدولية: “إن سمعة فو كووك المتزايدة كمقصد سياحي رئيسي ستزدهر على مدى السنوات العشر القادمة حيث من المقرر أن تفتح العديد من التطورات الراقية على الجزيرة، وهناك قاعدة إعفاء تأشيرة تمنح للزوار الدوليين لمدة 30 يوما لدى وصوله.

“بعد استراتيجيتنا للنمو المستدام والمربح، والذي يتضمن بناء محفظتنا من العقارات العالمية، فإن الفندق الجديد سيفتح في إطار نموذج الامتياز الذي تم تطويره حديثا، والذي يساعد أصحاب العقارات الحصول على أقصى قدر من العائدات في حين تزويدهم بجميع الفوائد التي يتوقعونها من عالمية العلامة التجارية.

وأضاف “أننا نتطلع إلى العمل مع شركة لينه تشي المحدودة حول هذا المشروع الخاص”.

فنادق الدوسيت

جدير بالذكر أن مجموعة دوسيت الدولية لديها أكثر من 30 فندق على مستوى العالم، معظمهم في تايلاند، و 4 في دبي، واثنين في الولايات المتحدة الأمريكية، وواحدًا بالقاهرة بمصر، و 5 في الصين.

أثبتت فنادق دوسيت الدولية ، وهي فنادق من فئة الخمس نجوم، نجاحها منذ بداية تواجدها على الساحة السياحية منذ أكثر من 65 عامًا.

تقدم فنادق دوسيت خدمات مميزة لعملائها، بالإضافة إلى عروض مميزة وتخفيضات كبيرة.