متحف التاريخ الطبيعي في لندن يعيد فتح قاعة هنتز

قاعة هنتز في متحف التاريخ الطبيعي .. تعود من جديد

يحتفل متحف التاريخ الطبيعي بإعادة افتتاح قاعة هنتز هول الرائعة من خلال تقديم جائزة مجانية يستطيع الفائز بها عمل معاينة حصرية للشاشات الجديدة قبل افتتاحها للجمهور في الساعة 10:00 صباح يوم 14 يوليو.

هذا الصيف يعرض تحول المتحف إلى متحف التاريخ الطبيعي في المستقبل.

هيكل الحوت الأزرق

سوف ينطلق هيكل عظمي لحوت أزرق ضخم من قلب القاعة الرئيسية الشهيرة، وسيقود نجوم العالم الطبيعي، ويخبر قصة التطور الدرامية، والتنوع في العالم اليوم، ودورنا الملحوظ في مستقبل الكوكب.

الحوت الأزرق هو أكبر الحيوانات المعروفة التي عاشت على الأرض على الإطلاق.

ويعتبر من الحيوانات التي كانت على حافة الانقراض بسبب الصيد، وكان أول نوع قد قرر الإنسان أن يحميه من الانقراض وينقذ فصيلته.

وسيحكي هذا الحوت قصة عن الأمل.

وسيحتل الهيكل العظمي الحقيقي الذي يبلغ طوله 25.2 متر مركز الصدارة بين مئات العروض الجديدة عبر ثلاثة طوابق، بما في ذلك عشر عينات لهياكل أخرى – واحدة في كل من تجاويف الطابق الأرضي.

وسيتم منح الفائزين معاينة حصرية، لعدد يصل إلى خمسة ضيوف، حيث يقومون بجولة خاصة بين شاشات العرض الجديدة والمشاركة في حفل الافتتاح والترحيب بأول أفراد الجمهور.

وقال السير مايكل ديكسون، مدير متحف التاريخ الطبيعي: “إن العالم الطبيعي يتغير بسرعة وهكذا نحن. نحن في استطاعتنا تشكيل مستقبل مستدام – ولكن قراراتنا يجب أن تكون مستنيرة من خلال فهم ماضينا وحاضرنا. الحوت الأزرق هو رمز مثالي لقصة الأمل هذه.

لمشاركة هذه القصة على مستوى واسع ودولي، فنحن نقدم للفائزين المحظوظين بالجائزة المجانية فرصة أن يكونوا من أوائل البشر في العالم لرؤية قاعة هنتز والتحول الذي حصل بها مؤخرًا.”

وأضاف ديكسون “وأنا اتطلع إلى الترحيب بهم فى المتحف”.

يمكنكم الآن الاشتراك للفوز بجولة حصرية لقاعة هينتز الجديدة التي أعيد تطويرها قبل أن تفتح للجمهور.

كن واحدا من أوائل الذين سيمشون تحت الهيكل العظمي للحوت الأزرق ومساعدة المتحف في الاحتفال بواحد من أهم الأحداث في تاريخ المتحف الحديث.

الجائزة

سيكون الفائز وما يصل إلى خمسة ضيوف أول ضيوف في العالم لرؤية قاعة هنتز في 14 يوليو، قبل أن يتم فتحها للجمهور. وسيكون برنامج الجائزة كالتالي:

الذهاب في جولة خاصة في قاعة هنتز في الثامنة صباحًا قبل أن تُفتح أمام الجمهور بعد ساعتين. يستطيع الفائزون رؤية شاشات العرض الجديدة عن قرب، وتجربة الغوص الهيكل العظمي للحوت الأزرق كأنه على رأسك، وستستمتع بالتجربة حيث يكون المتحف خالي من صخب الزوار المعتاد.

بعد الجولة، يشارك الفائزون في حفل الافتتاح قبل افتتاح المتحف للجميع في الساعة 10.00.

وتشمل الجائزة إقامة لمدة ليلتين في 13 و 14 يوليو في فندق في لندن، لك وحتى خمسة ضيوف، وسيتحمل المتحف تكاليف السفر لكل شخص في المجموعة، بقيمة تصل إلى 175 جنيه إسترليني لكل واحدًا.

المركز الثاني:

سوف يتم دعوة أول 200 متسابق لحضور حفل الافتتاح مع ضيف واحد. وسيحصلون على إمكانية الوصول المبكر إلى قاعة هينتز هول قبل أن نفتتح للجمهور في الساعة 10.00.

كيفية الاشتراك للفوز بالجائزة

زوروا موقع متحف التاريخ الطبيعي على الانترنت وقوموا بملء استمارة السحب على الجائزة، وهي مجانية، مع التأكد من أنك قد قرأت الشروط والأحكام أولا.

الموعد النهائي للاشتراك في الجائزة هو الأربعاء 31 مايو 2017 الساعة 16.00 على التوقيت الصيفي البريطاني. سيقوم المسئولون عن الجائزة بالاتصال بالفائز عن طريق الهاتف.

شروط الجائزة

يجب أن يكون الشخص مقيما في المملكة المتحدة، ويبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر ليستطيع الاشتراك.