عروض الفنادق في شهر رمضان (1)

أهلا رمضان

قمنا بعمل جولة سياحية، كي نجمع لكل قرائنا من البلاد العربية معلومات عن عروض الفنادق والمطاعم السياحية في شهر رمضان الكريم، والذي يعد أكثر شهور السنة تجمعًا للعائلة العربية في جو إيماني ممزوج بالسعادة والود.

نسرد لكم عروض أشهر الفنادق في كثير من الدول العربية السياحية في هذا المقال وما يتبعه من مقالات عن عروض الشهر الكريم، تابعونا.

الإمارات العربية المتحدة:

فنجد في الإمارات العربية المتحدة فندق كيمبنسكي بالم جميرا والذي يقدم لعملائه أشهى المأكولات طوال الشهر الفضيل بأسعار مناسبة جدًا.

ويقدم فندق هيلتون دبي خصومات تصل إلى 25% بمناسبة شهر رمضان.

وفندق ريكسوس النخلة دبي يقدم عروضًا على كافة أنشطة الفندق لنزلاءه، وعلى المطاعم ويقدم وجبات مميزة للشهر الكريم.

فندق باب القصر، أبو ظبي:

يقدم الفندق هذه السنة خيمة رمضانية مميزة تسع 500 ضيفًا، بها أماكن خاصة للعائلات وأماكن للأفراد، تبدأ أسعار بوفيه باب القصر من 175 درهم إماراتي.

ويضم الفندق واحدة من أفخم نوادي رجال الأعمال بالطابق التاسع والعاشر “كلوب لاونج” والذي يقدم خدمات فاخرة لرجال الأعمال.

ذا رتس كارلتون، دبي:

يقدم هذا الفندق الرائع عروضًا لنزلاءه على أسعار الغرف بنسبة تصل إلى 25%

إنتر كونتينتال دبي فيستفال سيتي:

أعلنت إدارة الفندق عن انتهائهم من تحضيرات شهر رمضان المعظم، وتوفير عروضًا مميزة لعملاءها ونزلاءها من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. فهناك خصومات على الغرف في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي  حيث تبدأ من 695 درهم إماراتي، وتبدأ الأسعار في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي من 595 درهم إماراتي، وعروضًا أخرى على خدمات السبا والجيم والمساج قد تصل إلى 25%. كما يقدم مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي  قوائم مميزة للإفطار تبدأ من 170 درهم للفرد.

كورب أكزيكتيف للشقق الفندقية – البرشاء:

يتميز هذا الفندق بقربه من مول الإمارات وبمساحته الشاسعة، حيث يقدم عروض مميزة في الشهر الكريم لكل أفراد العائلة ولم ينس الأطفال حيث يوفر لهم مساحات ترفيهية واسعة. يقدم الفندق خدماته 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طوال شهر رمضان.

السعودية:

الرياض

تقدم معظم فنادق الرياض عروض خاصة جدا بمناسبة شهر رمضان المعظم، فتقدم سلسلة راديسون بلو أشهى المأكولات في بوفيه مفتوح للفطار والسحور بمطعهما “براسري أون فور”.

ويقدم فندق فور بوينتس شيراتون عروضًا على السحور تصل إلى خصم 30% بمطعم بانوراما لاونج، وعروضًا على الفطار في مطعم النخيل ويقدم الطعام في بوفيه مفتوح.

مكة المكرمة:

تقدم العديد من فنادق مكة المكرمة، خاصة التي تطل على الحرم المكي، عروضًا هائلة على أسعار الحجز حتى تسهل على من يود زيارة بيت الله الحرام في شهر رمضان وأداء مناسك العمرة بأسعار مناسبة، خاصة في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

تترواح أسعار معظم فنادق مكة المطلة على الحرم المكي بين 290 – 750 ريال سعودي لليلة. ففندق لي ميريديان تترواح أسعاره في حدود 350 – 450 ريال سعودي.

مصر

شرم الشيخ:

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أجمل المدن المطلة على البحر الأحمر، حيث الشعاب المرجانية والمناظر الطبيعية الخلابة. تقدم العديد من الفنادق في شرم الشيخ عروضها بمناسبة شهر رمضان بنسب خصم تبدأ من 30% وتصل إلى 80% في بعض الفنادق على الإقامة.